Realme تجهز لإطلاق هاتف بمواصفات جيدة وسعر رخيص

إليكم مزايا ومواصفات هاتف Realme الجديد GT Neo 4

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
Realme تجهز لإطلاق هاتف بمواصفات جيدة وسعر رخيص

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة Realme تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد، والمتوقع أن يحقق مبيعات كبيرة في سوق هواتف الأندرويد، نظراً لما يتمتع به من مواصفات جيدة وسعر رخيص.

إليكم مزايا ومواصفات هاتف Realme الجديد GT Neo 4

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد GT Neo 4 سيأتي بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار، وسيحمل زجاجاً واقياً ومضاداً للصدمات والخدوش.

وسيكون الهاتف الذكي مجهزاً بشاشة حديثة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2412/1080 بكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 394 شمعة/م تقريباً.

وأشارت التسريبات إلى أن Realme ستقوم بدعم هاتفها الأندرويد الجديد بمعالج قوي من نوع MediaTek Dimensity 8100 الحديث، وستزوده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت.

كما سيتم تجهيز الهاتف الذكي الجديد بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB-C، إلى جانب شريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، وسيحمل أيضاً بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن فائق السرعة بقدرة 150 واطاً.

أما فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف GT Neo 4 سيحمل كاميرا أساسية له ثلاثية العدسة بدقة 50+8+2 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، والتي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة