ساعة ذكية من Honor بمواصفات جيدة وسعر رخيص

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Choice Watch من Honor

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
ساعة ذكية من Honor بمواصفات جيدة وسعر رخيص

كشفت شركة Honor مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة Choice Watch، التي تحمل مواصفات جيدة، وتتمتع بسعر رخيص، مما يجعلها من بين أفضل الساعات الذكية في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Choice Watch من Honor

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Honor Choice Watch تأتي بهيكل ذي تصميم أنيق، وهو محمي من الماء والغبار وفق معيار 5ATM، فيما تبلغ أبعاد الهيكل 49.7/39.9/10.2 ملم، ويصل وزنه إلى حوالي 47.2 غراماً.

وتحمل الساعة الذكية شاشة مستطيلة الشكل من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.95 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 410/502 بيكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 332 شمعة/م تقريباً.

وتعمل ساعة Choice Watch بنظام تشغيل Proprietary OS، وتم دعمها بمعالج من نوع BES2700iBP، كما تم تجهيزها بأنظمة GPS ،GLONASS ،BDS ،GALILEO لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

ودعمت Honor ساعتها الجديدة بحساسات لقياس معدلات الأكسجة في الدم، وحساسات لقياس معدل نبضات القلب، إضافة إلى تقنيات لقياس معدلات النشاط البدني اليومي للمستخدم.

وتم تزويد هذه الساعة الذكية بتقنيات بلوتوث 5.3، لسهولة الاقتران مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية، كما أنها تضم بطارية تبلغ سعتها 300 ميلي أمبير، والتي تكفيها للعمل لمدة 12 يوماً تقريباً في وضعية ترشيد استهلاك الطاقة.

وتتوفر الساعة الذكية Honor Choice Watch بلونين، هما: الأسود والأبيض، وتم طرحها في الأسواق العالمية بسعر منافس يبلغ حوالي 70 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة