هذا الرجل عالج زوجته بطريقة مبتكرة بعدما عجز الأطباء! شاهد ماذا فعل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2016
هذا الرجل عالج زوجته بطريقة مبتكرة بعدما عجز الأطباء! شاهد ماذا فعل

لم يكن يعلم هذا الزوج أنه سيصبح يوماً حديث وسائل الإعلام العالمية، فكل ما كان يفكر به هو الاطمئنان على زوجته ومحاولة مساعدتها على تلقي العلاج والشفاء.

تشو تشينغ هوا -مزارع صيني- في العقد الخامس من عمره، أصيبت زوجته بحصى الكلى في العام 1993م، وخضعت لجراحة إزالة الكلى اليسرى، إلا أن الحصى بدأت في التشكل في كليتها اليمنى، ولكن الأطباء حذروا من إجراء الجراحة ونصحوها بالتخلص منها بالطرق الطبيعية.

وقال الأطباء إن الوقوف رأساً على عقب لعدة دقائق في اليوم يساعد في التخلص من الحصى، ومن هنا بدأ الزوج في التفكير بطرق مبتكرة لعلاج زوجته، إلى أن توصل لصناعة سرير قابل للدوران والاهتزاز والوقوف معكوساً، وبالتالي يمكن أن يساعد زوجته على التخلص من حصى الكلى.

هذا الرجل عالج زوجته بطريقة مبتكرة بعدما عجز الأطباء! شاهد ماذا فعل

احتاج الأمر شهراً لتصميم السرير، وتكلف 145 دولار أمريكي، واستخدم الزوج مواد محلية متوفرة في المنزل في صناعة السرير.

يدور السرير بزاوية 360 درجة كما أنه يمكنك من الوقوف رأسا على عقب، بالاضافة الى توليد اهتزازات لطرد الحصى من الكلى، ولا يسبب أي شعور بالألم.

سرعان ما انتشرت أخبار السرير بعد شفاء زوجته، وانهالت طلبات شراء السرير، كما طلب الكثيرون منه تصنيع سرير مشابه لهم، لكنه رفض ذلك، لأنه لا يملك الرخصة اللازمة لتصنيع معدات طبية، وفي عام 2014 حصل على براءة اختراع، ويأمل في الوقت الحاضر بإنتاجه على نحو واسع لمساعدة عدد أكبر من المرضى.