رايان رينولدز يحتفل بحمل زوجته بليك ليفلي بطريقة طريفة

ينتظر الزوجان طفلهما الرابع بعد 3 فتيات

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
رايان رينولدز يحتفل بحمل زوجته بليك ليفلي بطريقة طريفة

في وقت سابق من شهر سبتمبر الجاري، أعلن بليك ليفلي ورايان رينولدز أنهما يتوقعان طفلهما الرابع معاً، حيث نشرت ليفلي عبر حسابها على انستغرام صور الحمل حتى الآن، احتفالاً بالحمل.

رايان رينولدز يحتفل بحمل زوجته بليك ليفلي بطريقة طريفة

وظهرت إحدى الصور التي جمعت الزوجين، احتفال الزوج رايان رينولدز مع زوجته بليك ليفلي بطريقة طريفة، حيث ارتدى بدلة ديدبول، حيث تتسم ملامحهم بالفرحة الكبيرة وانتظارهم للطفل الرابع.

تأتي هذه الصور وسط تخفي أو انتظار العديد من المصورين أمام بوابة منزلهم، لهذا نشرت ليفلي الصور موضحة مخاوفها بشأن تخفي هؤلاء المصورين لها.

رايان رينولدز يحتفل بحمل زوجته بليك ليفلي بطريقة طريفة

مخاوف بليك ليفلي

قالت ليفلي في المنشور: «هذه صور لي حامل في الحياة الواقعية، لذا فإن 11 رجلاً ينتظرون خارج منزلي لمشاهدة حملي ولن يتركوني وشأني. أنت تخيفني أنا وأولادي».

وأضافت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام: «شكراً للجميع على كل الحب والاحترام وعلى الاستمرار في إلغاء متابعة الحسابات والمنشورات التي تشارك صور الأطفال، لدينا كل القوة ضد هؤلاء. وشكراً لوسائل الإعلام التي لديها سياسة عدم وجود أطفال»، مشيراً إلى أن أسرتها تفعل الكثير من أجل منع نشر صور أطفالها إعلامياً دون إذن، موجهة شكرها لوسائل الإعلام التي تحترم أسرتها ولديها سياسة منع صور الأطفال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blake Lively (@blakelively)

بدلة ديدبول

يبدو أن البدلة نفسها هي واحدة من التصميمات التي ارتداها رينولدز في Deadpool 2، على الرغم من أن ليفلي لم تكن حاملاً عندما كان هذا الإنتاج يصور. ليس من الواضح متى تم التقاط الصورة، أو ما إذا كان لها أي علاقة بـ Deadpool 3، وهي ميزة لا تزال قيد التطوير الآن.

قال رينولدز عن امتياز البطل الخارق الذي يحمل التصنيف R عندما تحدث إلى فوربس في وقت سابق من هذا العام: «لقد حصلت بالفعل على دورة مكثفة في قيمة التسويق ورواية القصص في هذا السياق من خلال ديدبول، حيث علمني ديدبول أن الضرورة هي أم الاختراع. لم يكن لدى ديدبول، الامتياز التجاري، هذا النوع من الميزانيات والموارد المالية للعمل مع بعض خصائص الكتاب الهزلي الأكبر حجماً. حيث إن اثنين من أعظم الخصوم للإبداع هو الكثير من الوقت والكثير من المال. لقد تعلمت قيمة الشخصية خلال تصوير ديدبول».

يشار إلى أن فيلم ديدبول 3 لم يحدد له تاريخ إصدار بعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة