هذه هي أفضل 10 مدن حول العالم لمقابلة أصدقاء جدد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
هذه هي أفضل مدن العالم لمقابلة أصدقاء جدد

من بين متع وفوائد السفر، التعرف على أشخاص جدد ومقابلة من يمكن أن يكونوا أصدقاء في المستقبل لا ينتهي التواصل معهم بانتهاء الرحلة. وفي هذا الشأن تتميز بعض مدن العالم عن بعضها، فهناك العديد من المدن حول العالم التي تتميز بأنشطتها وحياتها الاجتماعية التي تجعل من مقابلة أشخاص جدد وأصدقاء مستقبليين أمر سهل وغاية في الإمتاع.

وفي هذا الإطار قام موقع Hostelworld بإجراء بحث واستقصاء حول أكثر المدن اجتماعية في العالم، وشمل الاستقصاء 12 ألف شخص من 39 مدينة في 28 دولة حول العالم.

وقد بنى الموقع بحثه على عدة أسس، أولها الأنشطة الاجتماعية متمثلة في معدل رؤية الأشخاص لأصدقائهم في هذه المدن، وتوجه مواطنيها لتناول الطعام أو لقضاء بعض الوقت خارج المنازل، بالإضافة إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

أما ثاني الأسس وثالثها فتتعلق بالتوجهات الاجتماعية ومدى انفتاح مواطني الدول على التعامل مع الأجانب والسائحين، بالإضافة إلى ميل المواطنين إلى إقامة الحفلات، ومدى تقبلهم للأخر ومقدار تسامحهم وثقتهم في الأخرين.

ومن نتائج هذا البحث اخترنا لكم 10 مدن حول العالم، هي الأفضل من حيث الحياة الاجتماعية، وهي الأفضل لمقابلة أشخاص جدد وبناء صداقات جديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة