أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح في 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح في 2022

هل تبحث عن بعض ألعاب العالم المفتوح الرائعة؟ منذ الأيام الأولى للألعاب ، مع Ultima و Lords of Midnight، كانت ألعاب العالم المفتوح موجودة دائمًا في المنزل على الكمبيوتر الشخصي - في الواقع ، غالبًا ما لا تتمكن وحدات التحكم المزعجة هذه من التعامل معها، تابع القراءة لتعرف أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح في 2022

ماهي ألعاب العالم المفتوح

في هذه الأيام ، يمكن اعتبار العالم المفتوح نوعًا خاصًا به. يمكنك العثور على صور دقيقة لمدن أو دول حقيقية ، ومساحات خيالية ضخمة مع معالمها الخاصة ، وعوالم كاملة للتحقق منها - أو حتى مجرات كاملة ، اعتمادًا على المكان الذي تريد الذهاب إليه في مغامرة الألعاب التالية في العالم المفتوح.

الشيء الرائع في أفضل ألعاب العالم المفتوح هو أنها يمكن أن تأتي بأشكال مختلفة: الميزة المهمة أنها تسمح لك بالاستكشاف.

أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح للكمبيوتر 2022

  • Elden Ring

هو تطور متميز للنوع الشبيه بالروح من ألعاب تقمص الأدوار. يمكن أن يُعزى جزء كبير من نجاح Elden Ring إلى العالم المفتوح الجديد ، والذي يمنح اللاعب حرية استكشاف المهام والرؤساء والأبراج المحصنة ومعالجتها بأي ترتيب يرغبون فيه.

  • Halo Infinite

حققت Halo Infinite تحولًا بارعًا للغاية إلى عالم مفتوح يبرز أفضل ما في Halo: Combat Evolved المجد السابق ، مع تقديم تجربة جديدة للاعبين المخضرمين. يفتح خطاف الكلاّب Zeta Halo بطريقة لم نختبرها من قبل ، مما يزيد من الخيارات التكتيكية ويسمح لك باستكشاف هذه المساحة الجميلة.

  • Skyrim

هي واحدة من تلك الألعاب التي نعود إليها مرارًا وتكرارًا والسحر موجود دائمًا. تأتي قابلية إعادة اللعب من مئات الطرق المختلفة للعب من خلال لعبة تقمص الأدوار المفتوحة هذه ، من بناء الشخصيات النموذجية مثل اللص والمحارب ، إلى محاولة لعب اللعبة بأكملها أو لعب الأدوار كشخصية من تقاليد اللعبة. يمتلئ عالم Skyrim المفتوح بالشخصيات والوحوش التي تدور حول أعمالهم اليومية ، وستحدث غالبًا عبر عملاق يركل ذئبًا فقيرًا في المدار أو اثنين من ثالمور يرافقان نوردًا تم أسره.

هذه اللعبة التي مضى عليها ما يقرب من عقد من الزمن واحدة من أكثر ألعاب العالم المفتوح التي يتم الحديث عنها. لا يزال لديه تعديل مخصص للتنقل ، حتى تتمكن من التحقق من أفضل تعديل Skyrim بمجرد استنفاد جميع طرق اللعب.

  • No Man’s Sky

عندما صدر فيلم No Man’s Sky في عام 2016 كان رد الفعل العنيف كانت وحشية. كان ضجيج اللعبة خارج نطاق السيطرة ، وكان لدى الاستوديو الصغير Hello Games مهمة مستحيلة في تقديم ما يتوقعه اللاعبون من اللعبة. بعد ست سنوات والكثير من التحديثات بعد ذلك ، تمكن هذا الاستوديو الصغير من تحويل No Man’s Sky إلى أفضل لعبة فضاء في العالم المفتوح.

بينما تمنحك بعض ألعاب العالم المفتوح مدينة أو حتى دولة لاستكشافها ، تبدأ هذه اللعبة بكوكب بأكمله ، وتتوسع من هناك فقط. يمكنك استكشافها بحرية - العثور على البؤر الاستيطانية ، والتعرف على الحياة البرية ، والتسبب في المتاعب ، والتعدين عن المعادن ، والبحث عن القطع الأثرية ، وبناء القواعد ، والعبث باستخدام تعديلات No Man’s Sky. ثم بمجرد إصلاح سفينتك والانطلاق نحو النجوم ، يمكنك العثور على كواكب أخرى مختلفة تمامًا لاستكشافها واستغلالها. يمكنك قضاء حياتك بأكملها في لعب No Man’s Sky وعدم رؤية كل ما تقدمه اللعبة. يمكنك حتى اللعب مع الأصدقاء الآن ، وإنشاء قواعد ضخمة ، واستكشاف هذا الكون الرائع بشكل لا يصدق.

  • Witcher 3: Wild Hunt

بينما ينقسم عالمه إلى سلسلة من مناطق العالم المفتوح المصغرة ، يملأThe Witcher 3: Wild Hunt كل منها بتفاصيل وشخصية كافية تجعلهم يشعرون وكأنهم عالم واحد متماسك. سواء كنت تتعقب الوحوش عبر سهول فيلين التي دمرتها المعارك ، أو تستكشف شوارع نوفيغراد المرصوفة بالحصى ، أو تتجول عبر الغابات القديمة ، فقد صمم CD Projekt Red عالماً أصيلاً وخياليًا بنفس القدر.

  • لعبة SAINTS ROW 4

سلسلة Saints Row هي الترياق المثالي للعبة العالم المفتوح التقليدية الحديثة. أخذ Volition النموذج الذي وضعته Grand Theft Auto 3 وزاد من السخرية. كانت الأمور ممتعة بما فيه الكفاية مع Saints Row 2 و 3، مع مهام مجنونة مثل الغوص أمام حركة المرور لكسب المال من التأمين ، لكن Saints Row IV أخذها خطوة أخرى إلى الأمام وإضافة قوى خارقة.

  • Fallout 4

يمكنك غرق ساعات طويلة في Fallout 4. من اجتياز السهول المتربة بعد نهاية العالم إلى البحث عن الموارد المخفية لبناء قاعدة والبقاء على قيد الحياة في هذا المستقبل الجديد غير المؤكد. تمتلئ أرض بوسطن القاحلة ذات الطراز القديم ، بالمغامرات والشخصيات التي لا تنسى ومواقع أكثر مما يمكنك زيارته على مدار 100 ساعة من اللعب. سواء كنت تقاتل في شوارع وسط مدينة بوسطن التي تنتشر فيها الطائرات ، أو تتحدى البحر المتوهج بشدة الإشعاع ، أو تقوم بجولة في متحف سالم ويتش ، فإن عالم Fallout 4 العملاق المفتوح لا يشعر بالفراغ أبدًا.

  • Red Dead Redemption 2

في RDR2، ستلعب دور Arthur Morgan، المطلوب الخارج عن القانون وجزء من عصابة Van der Linde، بقيادة الهولندي سيئ السمعة والمزدوج. على الرغم من أن مصير العصابة محكوم ، إلا أن الأمل هو رد فعل لا إرادي سيحملك عبر رسالة الحب الحزينة هذه إلى الغرب القديم. لكن العالم المفتوح المفصل للغاية لـ Rockstar هو ما يجعل Red Dead Redemption 2 مميزًا للغاية.

تتغير المناظر الطبيعية المتنوعة من البحيرات المتجمدة وحواف الجبال الثلجية إلى السهول الترابية ومياه المستنقعات العكرة.

  • سرقة السيارات الكبرى GTA 5

بينما كان Grand Theft Auto 3 رواد في لعبة العالم المفتوح ثلاثية الأبعاد ، فإن GTA 5 هي تتويج لكل ما أراد Rockstar تحقيقه من خلال تلك التجربة المبتكرة. منطقة سان أندرياس الكبيرة بشكل يبعث على السخرية هي ملعبك ، بما في ذلك مدينة لوس سانتوس المستوحاة من لوس أنجلوس ، وهي واحدة من أكثر مناطق العالم المفتوح تفصيلاً التي شوهدت من قبل أو منذ ذلك الحين في اللعبة.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهناك أيضًا GTA Online، التي تبني على ما هو رائع في لعبة sandbox وتضيف العشرات من اللاعبين الآخرين - لتعريفهم على السباقات والسرقة ومعركة رويال وعصابات راكبي الدراجات النارية وغير ذلك الكثير.

  • باتمان: ARKHAM KNIGHT

يجب أن يكون شعار "كن على طبيعتك دائمًا ، ما لم تكن باتمان" شعارًا لجميع ألعاب العالم المفتوح. تفتخر غزوة Rocksteady الثالثة والأخيرة في عالم Dark Knight باستجمام شبه كامل لمدينة Gotham City، وعلى الرغم من كونها منطقة لعب أصغر من معظم ألعاب العالم المفتوح الأخرى - إلا أن القليل منها مفصل ومليء بخدمة المعجبين كما في هذا البطل الخارق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة