هل هذا هو حقاً هاتف جوجل المنتظر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016
هل هذا هو حقاً هاتف جوجل المنتظر؟

أسبوع واحد فقط يفصلنا عن حدث الرابع من أكتوبر الذي ينتظره كافة المتابعين والمهتمين بأخبار جوجل خاصة وبأخبار ومتابعات التقنية الحديثة عامة، ومن بين أهم ما سيتم الكشف عنه هو الهاتف أو الهاتفين الجديدين الذين ستطرحهما جوجل، والمتوقع أن يحملا علامة تجارية جديدة هي Pixel عوضاً عن العلامة التجارية المعتادة لهواتف جوجل Nexus.

وفي هذا الإطار كشف موقع VentureBeat اليوم عن صورة لما يقول أنه أحد أجهزة جوجل Pixel المنتظرة، وهو المعروض في الصورة التالية.

هل هذا هو حقاً هاتف جوجل المنتظر؟

وطبقاً لموقع Android Police الذي نشر تقريراً منذ يومين عن مواصفات الهاتفين المنتظرين، فإن الهاتف الأول وشاشته بقطر 5 بوصة، وسيحمل اسم Pixel X، سيحل محل هاتف نيكسوس للعام السابق من LG والمسمى Nexus 5X. أما الهاتف الآخر وشاشته بقطر 5.5 بوصة وسيطلق عليه اسم Pixel XL، فسيحل محل هاتف نيكسوس للعام السابق أيضاً من هواوي Nexus 6P. وسيمثل الهاتفين تحولاً كاملاً في فلسفة جوجل لتصنيع هواتفها.

ولا تكشف الصورة المسربة عن أية تفاصيل حقيقية متعلقة بالهاتف سوى شكله الخارجي العام، وشكل نظام التشغيل الذي سيعمل عليه وهو بالتأكيد أندرويد نوجات. كما لم تكشف جوجل عن أي من تفاصيل مؤتمرها يوم 4 أكتوبر القادم، بينما قامت بحملة دعائية ضخمة تشمل إطلاق موقع جديد خاص يحمل اسم "صنع بواسطة جوجل"، وإعلانات ضخمة في أنحاء مختلفة من ألمانيا، وتمثال كبير مجسم بالقرب من جسر بروكلين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة