تسريب مواصفات ومزايا هاتف غوغل المنتظر بيكسل 7 برو

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف بيكسل 7 برو من غوغل

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
تسريب مواصفات ومزايا هاتف غوغل المنتظر بيكسل 7 برو

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة عن هاتف بيكسل 7 برو الجديد من غوغل، الذي اعتبرته واحداً من أفضل هواتف الأندرويد التي ستظهر في عام 2022.

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف بيكسل 7 برو من غوغل

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن هاتف غوغل المنتظر سيأتي بهيكل مصنوع من المعدن والبلاستيك والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، حيث ستبلغ أبعاد الجهاز 164.8/75.9/8.9 ملم، فيما سيصل وزنه إلى 209 غراماً.

وسيمتاز الهاتف الجديد بقدرات عالية جداً في معالجة البيانات، وكذلك بسرعة في الاتصال مع مختلف أنواع الشبكات، وذلك بفضل نظام تشغيل Android 13، ومعالج Tensor 2 المتطور، الذي صممته الشركة الأمريكية ليكون أحد أقوى معالجات الأجهزة المحمولة، إضافة إلى أنه سيحتوي على ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 12 و16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 256 و512 غيغابايت.

وسيأتي هاتف بيكسل 7 برو مزوداً بشاشة من أفضل شاشات الأجهزة الذكية، وهي من نوع LTPO AMOLED، والتي تعمل مع تقنيات Always-on display و+HDR10، حيث سيبلغ مقاس هذه الشاشة 6.71 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 3120/1440 بكسل، ولها تردد يعادل 144 هيرتزاً.

وستجهز شركة غوغل هاتفها الذكي بمنفذين لشرائح الاتصال، وبطارية قوية من نوع Li-ion لها سعة كبيرة 5005 ميلي أمبير، والتي تعمل مع تقنيات الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

أما بالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف الجديد سيأتي بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 64+50+12 ميغابكسل، فيها عدسة ماكرو وأخرى للتصوير العريض، بينما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 12 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه، ولها القدرة على توثيق فيديوهات بدقة 4K.

وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت أن هواتف بيكسل 7 القادمة، ستدعم تقنية صوتية جديدة مميزة ومختلفة كلياً، حيث أوضحت أن هواتف غوغل المنتظرة ستدعم تقنية البلوتوث الصوتي الجديدة، والتي ستتضمن تحسينات مميزة لتجربة الاستماع وجودة الصوت، التي ستكون مدعومة بنظام تشغيل Android 13.

وأشارت التسريبات إلى أن هذه التقنية الجديدة والفريدة من نوعها، ستسمح بتشغيل كافة الوسائط الصوتية بكفاءة عالية وسرعة فائقة، حتى لو كانت المسافة طويلة بين الهاتف الذكي والجهاز المتصل به.

وأضافت المصادر أنه من المتوقع أن تقوم شركة غوغل بإطلاق هواتف بيكسل 7 رسمياً يوم 6 أكتوبر المقبل، على أن تكون متوافرة في الأسواق العالمية بداية من 13 أكتوبر.