هواوي تطلق سوار TalkBand 3 الجديد من لندن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2016
هواوي تطلق سوار TalkBand 3 الجديد من لندن

من خلال مؤتمرها الذي عقد مساء أمس بلندن، والذي أعلنت من خلاله عن هاتفيها الأحدث P9 وP9 Max، أعلنت هواوي عملاق الصناعة الصينية عن طرح نسخة جديدة من الساعة الذكية وسوار اللياقة TalkBand.

اقرأ أيضاً:بالصور والفيديو.. تعرف على هاتفي هواوي الجديدين p9 وP9 Max

قد لا تعد TalkBand 3 تحديث كبير عن سابقتها B2، على الأقل من حيث التصميم الشكلي والمهام الرئيسية، ولكن النسخة الجديدة لم تخلو من بعض التطوير، حيث تم تحسين قدراتها الصوتية ليرتفع صوتها بنسبة 25% عن السابقة، بينما تم تحسين قدرة تنقية الصوت من الضوضاء بنسبة 80%، كما تم تغطية السماعة البلوتوث والتي تعمل كشاشة للسوار في الوقت ذاته بزجاج Corning Gorilla منحني.

هواوي تطلق سوار TalkBand 3 الجديد من لندن

تتميز سلسلة TalkBand بأنها الأولى التي استطاعت أن تجمع بين إمكانات سماعة بلوتوث متقدمة وسوار ذكي قادر على إتمام المهام الرئيسية، وهي فكرة قد لاقت استحساناً ورواجاً من البعض، واستهجاناً من البعض الآخر في الوقت ذاته.

وتتمكن TalkBand 3 من متابعة عدد خطواتك، ومعدلات الركض وقيادة الدراجات الهوائية بالإضافة إلى حساب عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها ومعدل ضربات القلب أثناء القيام بالتدريبات الرياضية ومشاركة النتائج مع تطبيقات هواتف هواوي. كما تمكنك TalkBand 3 من إجراء واستقبال المكالمات عن طريقها، وتلقي إشعارات الهاتف على شاشتها.

هواوي تطلق سوار TalkBand 3 الجديد من لندن

وسوف تتوفر TalkBand 3 في ثلاث فئات: فئة أكتيف ذات السوار الجلدي باللونين الأسود والأبيض، وفئة كلاسيك بسوار من الستانليس ستيل باللونين البني والذهبي، وفئة إيليت المطلية بماء الذهب.