هواوي تطلق نسخة الفضاء من ساعتها الذكية Watch 4 Pro

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة من هواوي Watch 4 Pro Space Edition

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
هواوي تطلق نسخة الفضاء من ساعتها الذكية Watch 4 Pro

أطلقت شركة هواوي الصينية مؤخراً أحدث إصدار من ساعتها الذكية، وهي Watch 4 Pro Space Edition نسخة الفضاء، والتي تعتبر ترقية مبتكرة للإصدار الأساسي من ساعة Watch 4 Pro.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة من هواوي Watch 4 Pro Space Edition

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الجديدة Huawei Watch 4 Pro Space Edition تأتي بتصميم فريد ومتطور، حيث تمتاز ببنية مصممة بمعايير فضائية، مع إضافة طبقة من الكربون التي تعزز مقاومتها للتآكل.

وتم تصميم الساعة بأناقة متناغمة، حيث يتميز إطارها بألوان جذابة، مثل الأحمر والأسود، وهو مصنوع من النانو سيراميك، مما يضيف لمسة فريدة تشبه تصميم صواريخ الفضاء.

وتحتفظ الساعة الذكية ببعض الخصائص الرئيسية للإصدار العادي من ساعة Watch 4 Pro، فهي تأتي بشاشة من نوع LTPO AMOLED، والتي يبلغ حجمها 1.5 إنش، ولها بدقة عالية تبلغ 466×466 بكسل.

وتقدم الساعة مجموعة واسعة من الميزات الصحية، بما في ذلك تتبع النشاط البدني، وقياس معدل ضربات القلب بدقة عالية من خلال حساس +TrueSeen 5.5، بالإضافة إلى قدرتها على قياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم، وتحليل النوم ومراقبة تخطيط القلب.

وتأتي واجهة المستخدم في هذه الساعة، بتصاميم ورسوم متحركة مستوحاة من الفضاء، مما يضفي على تجربة الاستخدام طابعاً مميزاً وجذاباً.

وتضم ساعة Watch 4 Pro Space Edition بطارية تدوم طويلاً لمدة تصل إلى 21 يوماً، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي، إلى جانب أنها مقاومة للماء وفقاً لمعيار 5 ATM.

وإلى جانب ما سبق، فإن هذه الساعة الذكية تدعم الاتصال قريب المدى NFC، وتم تجهيزها بمكبر صوت وميكروفون مدمجين، لاستقبال المكالمات.

هذا، وتوفر هواوي ساعتها الجديدة Watch 4 Pro Space Edition في الأسواق العالمية، بسعر يبلغ حوالي 650 يورو، وذلك بعد طرحها بفترة في السوق الصينية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة