Friends: وفاة الصديق السابع في مسلسل فريندز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
Friends: وفاة الصديق السابع في مسلسل فريندز

توفي الممثل الأمريكي جيمس مايكل تايلر James Michael Tyler، الذي اشتهر بأداء شخصية غونثر في المسلسل الكوميدي الشهير Friends فريندز، بعد صراع مع المرض.

وفاة سابع الأصدقاء في مسلسل Friends

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد توفي تايلر، أمس الأحد، في لوس أنغلوس، عن عمر ناهز 59 عاماً، بعد صراع طويل مع مرض سرطان البروستات.

وعُرف الممثل الراحل بلعبه دور غونثر، مدير مقهى سنترال بيرك، الذي يلتقي فيه أبطال مسلسل فريندز، وبأنه كان معجباً بريتشيل، التي لعبت دورها النجمة جينيفر أنيستون، لدرجة أن الكثير من محبي المسلسل كانوا يعتبرونه الصديق السابع للأبطال.

ونقلت التقارير بياناً صادراً عن مدير أعماله، جاء فيه، إن: "العالم عرفه بدور غونثر (الصديق السابع) في مسلسل فريندز، لكن محبيه عرفوه ممثلاً وموسيقياً ومناصراً يذكي الوعي بمرض السرطان وزوجاً محبياً."

وكشف تايلر عن طبيعة مرضه للمرة الأولى قبل عدة أشهر، حيث قال في مقابلة مع برنامج توداي شو الذي يُعرض على شبكة إن بي سي الأمريكية، أنه مصاب بسرطان البروستات في المرحلة الرابعة.

وأوضح قائلاً إن الأطاء اكتشفوا مرضه عندما كان يجري فحصاً روتينياً بعد بلوغه عامه الـ 56، مضيفاً أن المرض انتشر في أجزاء مختلفة من جسمه وعظامه، وتسبب في عجزه عن المشي، واضطراره لتلقي علاجاً هرمونياً لمحاولة إيقاف انتشاره.

وقد ظهر جيمس مايكل تايلر في حلقة لم الشمل الاستثنائية من مسلسل فريندز، التي عُرضت خلال شهر مايو الماضي، حيث تحدث فيها عن تجربته في المسلسل الكوميدي الناجح.

وقال تايلر في هذه الحلقة، إن السنوات الـ 10 التي قضاها في المسلسل لا يمكنه نسيانها من حياته، مردفاً أنه لم يكن يتخيل أي تجربة أفضل منها، معرباً عن سعادته الشديدة بالعمل مع أبطال المسلسل.

وبعد إعلان وفاته، قام الحساب الرسمي لمسلسل Friends على موقع تويتر بنشر تغريدة نعي للممثل الراحل، جاء فيها: "ينعى تلفزيون وارنر بروس رحيل جيمس مايكل تايلر.. ممثل محبوب، وجزء لا يتجزأ من عائلة الأصدقاء. في بالنا عائلته وأصدقائه وزملائه ومعجبيه."

كما قامت الممثلة جينيفر أنيستون بنشر منشوراً عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، قالت فيه: "لم يكن الأصدقاء ليكونوا نفس الشيء بدونك.. شكراً لك على الضحك الذي جلبته إلى العرض ولحياتنا كلها. سوف نفتقدك للغاية."

Friends: وفاة الصديق السابع في مسلسل فريندز

جدير بالذكر أن جيمس مايكل تايلر شارك في نحو 150 حلقة من مسلسل فريندز، على مدار مواسمه الـ 10، حيث لعب فيها دور المقهى الذي يلتقي فيه أبطال المسلسل الـ 6.

وإلى جانب دور غونثر في مسلسل فريندز، شارك الممثل الراحل في عدد من المسلسلات الشهيرة، مثل سكرابز وسابرينا ذي تينايدج ويتش، بالإضافة إلى العديد من الأفلام القصيرة، والعروض الكوميدية التليفزيونية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة