وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن 25 عامًا بعد أيام من وفاة والده

قالت أسرته أنه لم يحتمل وفاة والده وغرق في حزنه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن 25 عامًا بعد أيام من وفاة والده

توفي صباح الاثنين الموافق 31 يونيو الممثل الأمريكي الشاب أنجوس كلاود، نجم مسلسل Euphoria الشهير، عن عمر 25 عامًا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وذلك بعد أسبوع فقط من وفاة والده.

ووفقًا لموقع TMZ فإنه لا يوجد تقارير أولية مؤكدة حول سبب وفاة الفنان الشاب، ولكن تشير بعض التقارير الصحفية أن الوفاة جاءت بسبب جرعة زائدة من المخدرات، حيث دخل أنجوس في حالة نفسية صعبة بعد وفاة والده وعكف على التعاطي حتى رحل بسبب جرعة زائدة.

وقد قدمت أسرة الفنان الشاب بيانًا في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء تودع فيه ابنها الذي وصفوه بأنه إنسان لا يصدق، وفي البيان قالت أسرته: "أنجوس كان فناناً وصديقاً وأخاً وابن مميزاً، عانى بشدة بعد وفاة والده الأسبوع الماضي، والراحة الوحيدة بالنسبة له أنه سيجتمع مع والده الذي كان أفضل صديق له".

وقد أكدت الأسرة على أهمية الصحية العقلية، وذكرت ان ابنها عانى من الاكتئاب لفترة ولكنه كان منفتحًا مع معركته الصحية، وقالت في بيانها: "نأمل أن تكون وفاته تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يقاتلوا هذا بمفردهم في صمت".

وقد طلبت الأسرة الخصوصية في هذا الوقت الصعب لأنهم ما زالوا يحاولون التعامل مع هذه الخسارة الكبيرة للعائلة بوفاة الأب والابن في وقت قصير.

وقد كشفت مصادر مقربة من العائلة أن أنجوس كان يحاول محاربة الأفكار الانتحارية التي كانت تراوده بعد دفن والده الراحل في أيرلندا، وقد كان يقيم مع عائلته في محاولة منه للتغلب على الحزن.

وقبل وفاته نشر أنجوس صور لوالده عبر حسابه على إنستغرام وعلق عليها: "أشتاق إليك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angus Cloud (@anguscloud)

من هو أنجوس كلاود؟

اسمه بالكامل كونور أنجوس كلاود هيكي، ولد في 10 يوليو عام 1998 في أوكلاند بالولايات المتحدة، وبدأ مسيرته الفنية عام 2018 حينما كان يعمل نادلًا في بروكلين، حيث رآه أحد وكلاء الممثلين وأعجب به وعرض عليه التمثيل.

حقق أنجوس شهرة عالمية بعدما شارك في مسلسل Euphoria، وقدم فيها شخصية فاس وهو رجل يتاجر في المخدرات، وكان من ضمن الشخصيات المفضلة للمشاهدين. كان أنجوس أيضًا سيظهر في فيلم الرعب Scream مع النجوم كاثرين نيوتون ودان ستيفينز وميليسا بيريرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GRANT GRILLZ (@grantzgrillz)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة