وفاة الفنان الأمريكي يانسن بانتير عن عمر 28 عامًا في ظروف غامضة

الممثل هو شقيق الممثلة الأمريكية هايدي بانتير التي تكبره ب5 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 مارس 2023
وفاة الفنان الأمريكي يانسن بانتير عن عمر 28 عامًا في ظروف غامضة

توفي الممثل الأمريكي الشاب يانسن بانتير الشقيق الأصغر للممثلة الأمريكية هايدي بانتير عن عمر يناهز 28 عامًا في ظروف غامضة، حيث تجري الشرطة الأمريكية عدداً من التحقيقات لمعرفة سبب الوفاة المفاجئ.

وكشف كيسي كيتشن، المسؤول الإعلامي للفنانة هايدي بانتير شقيق الفنان الراحل أن سبب وفاة الفنان الشاب غير معروف في الوقت الحالي ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الوفاة.

ووفقًا لبعض الصحف الأمريكية فإنه لا يشتبه في وجود عمل غير قانوني أو شبهة جنائية في وفاة الممثل الشاب.

وذكرت صحيفة TMZ المختصة بأخبار الفنانين، فإن الشرطة في مدينة نيويورك تلقت اتصالًا للقدوم على المنزل في 19 فبراير عند الساعة 5:30 مساءً، ووفقًا للمحققين الذين عاينوا مكان الوفاة بأنه لم يتبين حتى الآن أن الوفاة تمت بسبب القتل، ولكن لم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

من هو الممثل يانسن بانتير؟

ولد الفنان يانسن راين بانتير في نيويورك في عام 1994، ونشأ في أسرة فنية، فوالدته ممثلة أوبرا سابقة، وشقيقته الكبرى هي الممثلة الأمريكي هايدن يانسن، حيث تكبره بخمس سنوات.

بدأ الممثل يانسن مشواره الفني في سن مبكر، حيث شارك في أدواره داعمة في عدد من أفلام ديزني الأصلية، ومنها فيلم Tiger Cruise، كما شارك مع شقيقته في الفيلم الدرامي الأمريكي The Forger.

بدأ الفنانة بانسن مشواره الفني على خطى شقيقته، حيث ظهر بداية من عام 2002، وبعدها وضع صوته على مسلسل الرسوم المتحركة الشهير Jacob Two-Two، وشارك في العديد من الأعمال الفنية، منها Hope & Faith.

وبجانب مشاركته في التلفزيون شارك يانسن في العديد من الأعمال السينمائية، ومنها فيلم The Secrets of Jonathan Sperry، The Perfect Game 8، بالإضافة إلى أشهر أعماله الدرامية مسلسل The Walking Dead.

وبجانب التمثيل في السينما والتلفزيون لدى الممثل يانسن موهبة أخرى وهي الرسم، وكان يشارك دائمًا رسوماته عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تويتر وإنستغرام.

شقيقته الممثلة هايدي بانتير

ولدت هايدي عام 1989 وقد اشتهرت بتقديم الأدوار القيادية في مسلسل Superhero من عام 2006 حتى عام 2010، كما اشتهرت في العمل الدرامي الموسيقي Nashville وقد حصلت على ترشيحين لجائزة غولدن غلوب أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في هذا المسلسل.

ظهرت الممثلة هايدي لأول مرة على الشاشة عام 1990 وكانت تبلغ من العمر 11 شهرًا فقط، وفي عام 1994 في مسلسل One Life to Live، وقد واصلت تقديم العديد من الأعمال الفنية خاصة مع ديزني.

بجانب موهبتها في التمثيل فإن الممثلة هايدي لها عدة أغاني، ففي عام 2004 سجلت أغنية في فيلم Tiger Cruise، وقدمت عدة أغاني فردية، منها  أغنية Wake Up Call، أيضًا شاركت في عدة أفلام رسوم متحركة منها فيلم A Bug"s Life التي تم ترشيحها لجائزة جرامي عن دورها في هذا الفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة