​​​​​​​Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
​​​​​​​Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها

Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها

​​​​​​​Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها

هاتف Galaxy S21 يأتي بنظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدمًا وذكاءً في عائلة سامسونج، الشاشة الأكثر سطوعًا وأفضل أداء لهاتف Galaxy  حتى الآن

الرياض، المملكة العربية السعودية – 15 يناير 2021: كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة النقاب عن Galaxy S21 Ultra، أحدث هواتفها الرائدة والذي يُعد نقلة جديدة في سوق الهواتف الذكية. وتتجاوز إمكانيات الهاتف الجديد ما يمكن أن تفعله الهواتف الذكية، ويأتي بنظام كاميرا احترافي فريداً من نوعه والأكثر تطورًا، والشاشة الأكثر سطوعًا وذكاءً، فضلاً عن إدخال تجربة الـ"S pen" الشهيرة إلى فئة الـ  Galaxy S  لأول مرة على الإطلاق لترتقي بالإنتاجية والابداع إلى أعلى مستوى.

قال تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات، "إن هاتف Galaxy S21 Ultra يُعد مثالاً آخر لقيادة سامسونج للابتكار الهادف من أجل منح المستهلك تجربة شخصية تُثري حياته وتمكنه من التعبير عن نفسه، مضيفاً "بالنظر لأهمية التكنولوجيا في حياتنا في الوقت الحالي، أردنا أن نقفز قفزة أخرى إلى الأمام وتوسيع حدود ما يمكن أن يفعله الهاتف الذكي".

ويعتبر هاتف Galaxy S21 Ultra أحدث الأفراد المُنضمة لإرث سلسلة Galaxy S التي تمتد لعقد كامل من تقديم تجربة هواتف ذكية غير مسبوقة، وصُمم الهاتف الجديد خصيصًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات لينتقل بتجربة هواتف S21 إلى المستوى التالي.

ابتكار مذهل في تصميم جذّاب

تكشف سلسلة Galaxy S21 عن أسلوب جديد وجريء يضعها في مكانة ريادية مختلفة في سوق الهواتف الذكية. يتمتع S21 Ultra بإطار جديد كليًا للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز لمظهر جمالي أنيق وجذاب، ومتوفر منه لونين أسود شاحب وفضي شاحب كما أنه مُغطى بطبقة نهائية فاخرة Haze Finish لإطلالة متطورة وخالدة من جميع النواحي. كما ستتوفر مزيد من الألوان حصرياً على الموقع الرسمي لسامسونج وهي بني شاحب وكحلي شاحب وتيتانيوم شاحب وذلك بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus، والذي يعتبر الزجاج الأكثر متانة.

ويُعد Galaxy S21 Ultra هو الأعلى فئة في عائلة Galaxy S21 وذلك بشاشة بحجم 6.8 بوصة بتقنية Dynamic AMOLED 2X والتي تعتبر أكثر شاشات سامسونج ذكاءً حتى الآن فضلاً عن أنها تجمع بين انسيابية الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وشاشة Quad HD+ بالإضافة إلى معدل تحديث ديناميكي يتغير وفقًا للمحتوى الذي يشاهده المستخدم من 10 هرتز إلى 120 هرتز لضمان الاستمتاع بأفضل صورة والحفاظ على كفاءة الطاقة لإطالة عمر البطارية بشكل أكبر. يوفر هاتف S21 Ultra صورة أكثر سطوعًا بنسبة 25٪ عند ذروة سطوع تبلغ 1500 شمعة، مقارنةً بهاتف Galaxy S20، مما يجعلها الشاشة الأكثر سطوعًا على هواتف Galaxy. وبفضل نسبة التباين المحسنة بنسبة 50٪، يوفر الهاتف صورًا نقية وواضحة، حتى في الأماكن الخارجية. وكمثيله Galaxy S21 و +S21، يوفر Galaxy S21 Ultra خاصية Eye Comfort Shield للحد من إجهاد العينين.

أفضل تجربة كاميرا في فئتها

تُقدم Galaxy S21 Ultra العديد من المميزات تجعلها الأفضل في فئتها، وذلك بنظام كاميرا احترافي الأكثر تطورًا لالتقاط صور مذهلة بجودة الاستوديو، في مختلف الإضاءة والإعدادات أو تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها باستخدام أدوات مدعمة بخواص الذكاء الاصطناعي والتي من شأنها الارتقاء بجودة الصورة.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية رباعية (عدسة واسعة الزاوية، عدسة فائقة الاتساع، عدسة مزدوجة للتصوير عن بُعد) وذلك بمستشعر احترافي مُحدًث بدقة 108 ميجابكسل يمكنه التقاط صوراً بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR (12 bit) بدقة ألوان مرتفعة أغنى 64 مرة ونطاق ديناميكي أوسع بثلاث مرات، ولأول مرة على هاتف Galaxy، يمكن التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية لكافة العدسات الخلفية والأمامية، بحيث يمكن للمستخدم الانتقال من إطار صورة إلى الأخر بنفس الجودة. بالإضافة إلى خيار ملف بصيغة 12-bit RAW، الذي يساعد على حفظ كافة التفاصيل عند تحرير الصور.

وعند استخدام خاصية التكبير في S21 Ultra لن تضحي بوضوح الصورة بفضل توافر خاصية تكبير اتساعي أو ما يعرف بـ "100x Space Zoom" لصورة أكبر بمائة ضعف وذلك بفضل نظام العدسة المزدوجة الذي تقدمه سامسونج لأول مرة على الإطلاق – عدسة بصرية x3 وعدسة بصرية x10 مدعمين بخاصية Dual Pixel (2PD) AF وذلك لالتقاط صور واضحة تحت كافة الظروف.

ويُعد مستشعر Bright Night المحسّن من Galaxy S21 Ultra الطفرة الأكبر من نوعها لسامسونج في التصوير الفوتوغرافي بإضاءة منخفضة. بفضل خاصية الوضع الليلي المحسّن وتقليل الضوضاء وتقنية Nona-binning بدقة 12 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات صعبة - كغرفة ذات اضاءة خافتة أو منظر طبيعي ليلًا – وذلك بسرعة وبجودة ممتازة.

سرعة وذكاء خارق للاتصال على مختلف الأجهزة

يُعد هاتف Galaxy S21 Ultra امتدادًا لإرث سامسونج في تقديم تكنولوجيا رائدة مثل تكنولوجيا النطاق العريض للغاية (UWB) وتقديم تكنولوجيا اتصال جديدة من شأنها تغيير طريقة تفاعل المستخدم مع أجهزة الهواتف.

ينتظر المستخدمون نقلة إبداعية وانتاجية من تجربة هاتف Galaxy S21 Ultra الرائد. لهذا، ولأول مرة على جهاز من سلسلة S، تقدم سامسونج تجربة الـ"S pen" الشهيرة إلي فئة الـGalaxy S لأول مرة على الإطلاق في هاتف Galaxy S21 Ultra لترتقي بالإنتاجية والابداع إلي أعلى مستوى وذلك بتقنية Wacom. بدءًا من من الرسم وتدوين الملاحظات وحتى تحرير الصور وتوقيع المستندات، يمكن للمستخدمين إطلاق العنان لاستخدامات قلم S Pen ويمكن استخدام قلم S Pen الخاص بأجهزة Galaxy Note أو Galaxy Tab أو شراء قلم بشكل منفصل بمفرده أو مع حامل خاص.

ويدعم هاتف Galaxy S21 Ultra خاصية WiFi 6E – وهو من أوائل الهواتف الذكية التي تدعم هذه الخاصية - مما يعني نقل البيانات والاتصال بالإنترنت أسرع من السابق لمشاهدة ومشاركة المحتوى بسرعة فائقة، وبفضل خاصية الـ5G فائق السرعة وزمن انتقال منخفض للغاية، صُمم S21 Ultra للاستمتاع بعرض وتحميل سريع لمحتوى الفيديو وعقد مؤتمرات بخاصية فيديوكونفرانس.

بفضل تكنولوجيا النطاق العريض للغاية (UWB) المتوفرة في هاتفي Galaxy S21 Ultra و S21+، يمكن استخدام جهاز Galaxy S21 للفتح التلقائي لأبواب السيارات المتوافقة، دون الحاجة لاستخدام المفتاح، كما يمكنك أيضًا استخدام "مكتشف الواقع المعزز" AR Finder للتواصل من خلال الرسائل مع مستخدمي هواتف Galaxy الذكية لإبلاغهم بالحاجة إلى المساعدة في البحث عن شيء مفقود.

وباستخدام خاصية SmartThings على Android Auto ™، يمكن أيضًا استخدام سلسلة هواتف Galaxy S21 للتحكم في كافة الأجهزة الذكية بالمنزل، من داخل السيارة، كإنارة مصابيح الشرفة أو حتى رفع درجة حرارة منظم الحرارة قبل العودة إلى المنزل، وذلك بتوصيل جهاز Galaxy S21 بسيارتك المتوافقة مع Android Auto.

ونظرًا لأهمية الحفاظ على اتصال مستقر وغير منقطع لكافة الأجهزة المتصلة بنظام المستخدم البيئي، فإن Galaxy S21 Ultra يدعم تكنولوجيا Dual Bluetooth® التي تساعد أجهزتك المتصلة مثل Galaxy Buds Pro على استهلاك بطارية أقل مع توفير اتصال مستقر.

أداء وحماية يمكن الاعتماد عليهما

يدعم تشغيل الكاميرا المستحدثة والشاشة وإمكانيات الاتصال في هاتف Galaxy S21 Ultra الشريحة الأكثر تقدمًا في جهاز Galaxy والتي توفر سرعة أعلى وتقنيات حوسبة متقدمة وكفاءة أكبر في استخدام الطاقة. وعندما تنخفض طاقة البطارية، يمكن شحن Galaxy S21 Ultra إلى 50٪ خلال 30 دقيقة فقط.

يُعد أمن المعلومات أمراً هاماً وحساساً بالنسبة لسامسونج، خاصة باعتماد المستخدمين على الهواتف الذكية أكثر من أي وقت مضى، وهو ما جعلها تضع أمن البيانات على قائمة أولوياتها، لذا فقد تم تأمين Galaxy S21 بواسطة Samsung Knox Vault وهي منصة أمان خاصة بشركة سامسونج بتقنية النظام على شريحة (SoC)، التي تتيح للهاتف طبقة جديدة من الحماية بفضل إضافة ذاكرة مؤمنة ومقاومة للعبث إلى معالج الهاتف الآمن.

تقدم سامسونج أيضًا أداة جديدة لحماية ومراقبة الخصوصية وإزالة جميع البيانات الوصفية للموقع قبل مشاركة الصور، ويمكن من خلال خاصية الـ Private Share التحكم أيضاً فيمن يمكنه الوصول إلى المحتوى الذي يقوم المُستخدم بإرساله، وفترة إتاحته.

توافر الهواتف في السوق المحلي

حددت سامسونج 12 فبراير المقبل لإتاحة Galaxy S21 Ultra على نطاق واسع من خلال شركات الاتصالات والنسخة غير المشفرة من خلال سامسونج على الموقع الرسمي أو شركات الاتصالات ومتاجر التجزئة عبر الانترنت.

يأتي الهاتف بلونين جريئين بطبقة نهائية فاخرة Haze Finish، اللون الفضي الشاحب وسيكون متاحًا بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، واللون الأسود الشاحب وسيكون متاحًا بثلاث نسخ مختلفة، الأولى بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، والثانية بذاكرة داخلية 256 جيجابايت وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، والثالثة بذاكرة داخلية 512 جيجابايت وذاكرة عشوائية 16 جيجابايت.

كما ستتوفر مزيد من الألوان حصرياً على الموقع الرسمي لسامسونج: بني شاحب وكحلي شاحب وتيتانيوم شاحب.

في الفترة ما بين 14 يناير و11 فبراير 2021، يمكن لأصحاب الحجز المسبق الحصول على سماعة Galaxy Buds Pro  مع هاتف Galaxy S21 Ultra، بالإضافة إلى جهاز Galaxy SmartTag مجانًا مع كل حجز مسبق

للمزيد من المعلومات عن Galaxy S21 و Galaxy S21+، يرجى زيارة:

https://www.samsungmobilepress.com,

news.samsung.com/galaxy

www.samsung.com/global/galaxy/galaxy-s21-5g/

للمزيد من المعلومات عن Galaxy S21 Ultra، يرجى زيارة:

www.samsung.com/global/galaxy/galaxy-s21-ultra-5g/

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com