تعرّف على جهاز الكروم كاست من جوجل

كلاب آلية تعمل لصالح شركة فورد

آيسر تعزز سلسلة أجهزة ConceptD المخصصة للمبدعين بطرح مجموعة جديدة

من أجهزة الحاسوب المحمولة والمكتبية والشاشات

  • الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
آيسر تعزز سلسلة أجهزة ConceptD المخصصة للمبدعين بطرح مجموعة جديدة

آيسر تعزز سلسلة أجهزة ConceptD المخصصة للمبدعين بطرح مجموعة جديدة من أجهزة الحاسوب المحمولة والمكتبية والشاشات

 


آيسر تعزز سلسلة أجهزة ConceptD المخصصة للمبدعين بطرح مجموعة جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (1 يوليو 2020): أعلنت شركة آيسر عن طرح مجموعة جديدة من أجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة الحاسوب المكتبية والشاشات المتميزة التي تعزز سلسلة ConceptD فائقة الأداء المصممة خصيصاً للمبدعين.

تتضمن المجموعة الجديدة أجهزة ConceptD 3 المحمولة وفي مقدمتها جهاز الحاسوب المحمول ConceptD 3 Ezel القابل للتحول الذي يوفر للمبدعين إمكانات فائقة للعمل أثناء التنقل، وجهاز الحاسوب المكتبي ConceptD 100 فائق الأداء المخصص لمنشئي المحتوى الذين يعملون في الشركات الصغيرة والاستوديوهات الإبداعية، وثلاث شاشات من سلسلة ConceptD تشمل ConceptD CP5 و ConceptD CP3 و ConceptD CM3 للمحترفين في مجال التصميم على الكمبيوتر.

تتضمن سلسلة ConceptD مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تناسب متطلبات المبدعين المحترفين، بدءاً من طلاب التصميم ومقدمي المحتوى على يوتيوب وصولاً إلى مستخدمي برامج التصميم بمساعدة الحاسوب (CAD) ومحرري مقاطع الفيديو والرسامين ومحركي الرسوم المتحركة.

أجهزة ConceptD 3 Ezel و ConceptD 3 المحمولة: إبداع في أي مكان وزمان

تتوفر مجموعة واسعة من أجهزة الحاسوب المحمولة ConceptD 3 فائقة الأداء التي تستهدف طلاب التصميم والمصممين الذي يعملون بشكل مستقل واستوديوهات التصميم الصغيرة. وتوفر أجهزة ConceptD 3 Ezel و ConceptD 3 الأداء القوي الكافي للقيام بأعمال التصميم ذات المستوى المتوسط والمتقدم بسرعة ودقة، حيث تتميز بأعلى المواصفات الفنية للشاشة وبطاقة الرسومات. وتتميز هذه الأجهزة بهيكلها الأرفع ووزنها الأخف في كلا التصميمين: الحاسوب المحمول العادي والحاسوب القابل للتحول. كما أنها مجهزة بشاشات قياس 14 و 15,6 بوصة، بحيث يمكن استخدامها لمهام تحرير المحتوى والعرض أثناء التنقل.

جهاز ConceptD 3 Ezel: تألق بإبداعاتك

جهاز ConceptD 3 Ezel المبتكر هو حاسوب محمول قابل للتحول وقد صمم ليمنح المبدعين خصائص سهلة الاستخدام. يتميز الجهاز بلوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية برتقالية مع هيكل أبيض معدني بالكامل ولوحة لمس زجاجية كبيرة فاخرة تستجيب لمختلف حركات الأصابع. ويضيف مفصل Ezel المبتكر من آيسر على الجهاز لمسة من الأناقة مع ميزة الاستخدام المتعدد، حيث يتيح للمستخدمين التبديل بين ستة أوضاع مثل وضع الحامل لرسم المحتوى أو وضع شاشة العرض من أجل عرض هذا المحتوى. وتتضمن أوضاع الاستخدام الأخرى وضع الشاشة العائمة القابل للتعديل ووضع الحاسوب المحمول التقليدي ووضع الجهاز اللوحي ووضع المشاركة. وإلى جانب عمر البطارية المديد الذي يصل إلى 18 ساعة[1]، تتضمن أدوات الجهاز الإبداعية الأزرار القابلة للبرمجة ومجموعة من خيارات الاتصال، مثل قارئ بطاقات الذاكرة من الإصدار 7.0 ومنفذ USB Type-C Thunderbolt 3. كما يتميز الجهاز بخفة وزنه، حيث يبلغ 1,68 كغ فقط (قياس 14 بوصة، 3,7 رطل) أو 1,95 كغ (قياس 15 بوصة، 4,29 رطل).

زودت آيسر هذا الحاسوب المحمول بشاشة تعمل باللمس قياس 14 أو 15,6 بوصة مصممة بنظام مطابقة الألوان PANTONE-Validated بدقة فائقة الوضوح والتي تتوافق بنسبة 100% مع مجموعة ألوان sRGB، مع دقة ألوان Delta E أقل من 2. وتعد هذه الشاشة النابضة بالحياة مثالية للرسم باستخدام قلم Active Stylus من آيسر، حيث تدعم 4096 مستوى من مستويات حساسية الضغط، ويمكن للرسامين الاستفادة من وضع الشاشة العائمة للوصول إلى زاوية الرسم المثالية. كما تم تجهيز ConceptD 3 Ezel بمعالج Intel® Core i7-10750H من الجيل العاشر أو معالج Intel Core i5-10300H من الجيل العاشر، وبطاقة رسومات NVIDIA® Quadro® T1000 (لجهاز ConceptD 3 Ezel Pro) أو GeForce® GTX 1650Ti مع قرص صلب من نوع PCIe SSD سعة 1تيرابايت. ويعني ذلك أن جهاز الحاسوب المحمول يوفر أعلى مستويات الأداء اللازمة لأعمال الرسم وكذلك تصميم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. ويتميز هذا الأداء الفائق بالهدوء الشديد، حيث تقل نسبة الضوضاء الناتجة عن الجهاز عن 40 ديسيبل.

جهاز الحاسوب المحمول ConceptD 3: حرية الإبداع

يتميز جهاز ConceptD 3 المحمول فائق الأداء بأناقة التصميم ويتيح للمستخدم العمل والإبداع أثناء التنقل. ويعد الجهاز مثالياً لأولئك الذين يفضلون شكل الحاسوب المحمول التقليدي، ويمنح عمر البطارية الطويل الذي يبلغ 20 ساعة1 المبدعين مرونة كبيرة تساعدهم في تحرير المحتوى وعرضه في أي مكان. ويأتي الجهاز مزوداً ببطاقة رسومات NVIDIA Quadro T1000 (ConceptD 3 Pro) أو بطاقة GeForce GTX 1650Ti مع معالجات Intel Core H-series من الجيل العاشر الجديدة، وقد صُمم خصيصاً لتوفير مستوى الأداء اللازم لأعمال التصميم ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد التي تتطلب جودة لونية عالية بشاشته قياس 14 أو 15,6 بوصة بدقة فائقة الوضوح ونظام مطابقة الألوان PANTONE-Validated.


آيسر تعزز سلسلة أجهزة ConceptD المخصصة للمبدعين بطرح مجموعة جديدة

جهاز ConceptD 100 المكتبي: أطلق العنان لإبداعك

يعتبر جهاز ConceptD 100 المكتبي مثالياً لأعمال التصميم ثنائية الأبعاد التي تتطلب طاقة رسومية كبيرة وأعمال التصميم الأساسية ثلاثية الأبعاد بمساعدة الحاسوب، بحيث يلبي المتطلبات الخاصة لمنشئي المحتوى المحترفين والطلاب الذين يدرسون الوسائط المتعددة. تم تجهيز الحاسوب المكتبي ConceptD 100 بمعالجات Intel Core من الجيل التاسع فائق الأداء وبطاقة الرسومات NVIDIA GeForce أو Quadro، ما يساعد منشئي المحتوى ثنائي الأبعاد والمستوى الأساسي للمحتوى ثلاثي الأبعاد على أداء أعمالهم بسرعة ودقة. وزُود هذا الحاسوب صغير الحجم بقرص صلب فائق السرعة من نوع SSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت، والعديد من منافذ التوصيل و32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4، وبالتالي يستطيع منشئو المحتوى استخدام جميع التطبيقات الأساسية في نفس الوقت دون حدوث أي تباطؤ في سرعة الجهاز. وتعمل مداخل الهواء الأمامية وفتحات التهوية الجانبية على إبقاء درجة حرارة مركز العمل الصغير منخفضة، كما تضمن بقاء مستوى الضوضاء الصادر عن الجهاز أقل من 40 ديسيبل، وهو مستوى يعادل مستوى الضوضاء في المكتبة. ويجمع الجهاز المواصفات الفنية الفائقة مع أناقة التصميم، حيث يتميز بتصميم أنيق منحني أبيض اللون يتناسب تماماً مع أي مكتب أو مساحة عمل معاصرة.

شاشات ConceptD CP5 و CP3 - صور فائقة الدقة تخطف الانفاس

طرحت آيسر شاشتي ConceptD CP5 و ConceptD CP3 خصيصاً للمبدعين المحترفين في مجال التصميم على الكمبيوتر ومحرري مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة الذين يحتاجون إلى شاشة فائقة الأداء مع أعلى مستويات دقة الألوان والتوافق مع جميع المنصات. وتم تصميم الشاشات لأولئك الذين يبحثون عن المستويات العالية من دقة الشاشة والألوان والتدرجات اللونية الواسعة والقدرة على العمل مع محتوى HDR، مع معدلات التحديث العالية للحصول على صور نقية تماماً وخالية من الغشاوة، وكذلك للراغبين في شاشة كبيرة لتسهيل عملية التصميم والتعاون مع الآخرين.

تتميز شاشة CP5271U V بدقة ألوان Delta E أقل من 1، وتدعم نظام مطابقة الألوان PANTONE-Validated مع 1,07 مليار لون. وتوفر الشاشة أعلى درجات جودة الصورة، حيث تتميز بدقة WQHD (2560 × 1440)، كما تم تجهيزها بخاصية Display HDR 600 المعتمدة من منظمة VESA لمعايير الشاشات، إلى جانب توافقها مع خاصية Adaptive-Sync، ويمكن رفع معدل تحديثها إلى 170 هرتز، ما يجعلها مثالية لمهام تحرير الفيديو الاحترافية وأعمال التصميم. ونظراً لأنها تحتوي على 99٪ من لوحة ألوان Adobe RGB، وتتميز بوقت استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية (G إلى G)، فإنها توفر صوراً استثنائية تنبض بالحياة.

كما صُممت شاشة ConceptD CP3 خصيصاً للمبدعين المحترفين ومحرري الفيديو والرسوم المتحركة والمتخصصين في مجال التصميم على الكمبيوتر، وتتميز بمواصفات فنية مشابهة لطراز CP5271U V وتغطي 98٪ من الطيف DCI-P3، وتأتي بدقة WQHD (3840 × 2160) مع معدل تحديث يصل إلى 165 هرتز، بالإضافة إلى تجهيزها بخاصية Display HDR 400 المعتمدة من منظمة VESA لمعايير الشاشات.

شاشة ConceptD CM3 - تحول الخيال إلى واقع ينبض بالحياة

صممت آيسر سلسلة شاشات ConceptD CM3 خصيصاً للمحترفين في مجال التصميم على الكمبيوتر وتحرير الصور الذين يرغبون في شاشة تعرض أدق تفاصيل التصاميم والمحتوى ثلاثي الأبعاد. كما أنها مثالية للمصممين المحترفين الذين يحتاجون إلى السرعة والسلاسة في أداء المهام التي تتطلب دقة ألوان استثنائية وصور نقية خالية من الغشاوة ومجموعة ألوان واسعة بالإضافة إلى التوافق التام مع خاصية HDR. وتوفر الشاشة أداءً مثالياً في عمليات إنشاء المحتوى ثلاثي الأبعاد وتحرير الصور الثابتة وأداء مهام العروض ثلاثية الأبعاد. وتعزز الشاشة كبيرة الحجم سهولة عملية التصميم والتعاون مع الآخرين.

تتميز شاشة طراز CM3271K بدقة 4K UHD (3840 × 2160) مع وقت استجابة 4 مللي ثانية (G إلى G) ومعدل تحديث 60 هرتز وطيف ألوان واسع يدعم 99٪ من لوحة ألوان Adobe RGB. وتتوافق الشاشة مع خاصية AMD Radeon FreeSync، ونظام مطابقة الألوان PANTONE-Validated، مع دقة ألوان Delta E أقل من 2، إلى جانب تجهيزها بخاصية Display HDR 400 المعتمدة من منظمة VESA لمعايير الشاشات، ما يتيح لمنشئي المحتوى الحصول على أعلى مستويات دقة الألوان والإضاءة.

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز الحاسوب المحمول ConceptD 3 Ezel في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 1499.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 1699 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 9999 يوان صيني.

سيتوفر جهاز الحاسوب المحمول ConceptD 3 في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 999.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 1299 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 8999 يوان صيني.

سيتوفر جهاز الحاسوب المكتبي ConceptD 100 في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر يونيو بسعر يبدأ من 799 يورو.

ستتوفر شاشة ConceptD CM3 في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 709.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 719 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر يوليو بسعر يبدأ من 4999 يوان صيني.

ستتوفر شاشة ConceptD CP3 في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 619.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 629 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر يونيو بسعر يبدأ من 3999 يوان صيني.

ستتوفر شاشة ConceptD CP5 في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 749.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 759 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر يوليو بسعر يبدأ من 4999 يوان صيني.

يُشار إلى أن مواصفات هذه المنتجات الجديدة وأسعارها ومدى توافرها قد تتباين حسب المنطقة. للاطلاع على مدى توافر المنتج ومواصفاته وأسعاره في أسواق محددة، تفضل بالتواصل مع أقرب مكتب أو وكيل لشركة آيسر عبر الموقع الإلكتروني: www.acer.com

 

[1] اعتمد عمر البطارية المذكور على اختبار وضع الإنتاجية MobileMark 2014. ويختلف العمر الفعلي للبطارية حسب الطراز ومكونات الجهاز وإعدادات الطاقة وظروف التشغيل والميزات المستخدمة. كما تتناقص السعة القصوى للبطارية مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.