CES 2017: آسوس تعلن عن مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2017
CES 2017: آسوس تعلن عن مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر

في ظهورها خلال فعاليات معرض CES 2017 للمنتجات التقنية الاستهلاكية في لاس فيجاس، أعلنت شركة آسوس عن طرحها لمجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، المتحولة 1×2، والمكتبية أيضاً. وأعلنت آسوس أن الأجهزة الجديدة تأتي بالتعاون مع شركة إنتل، حيث زودت إنتل الأجهزة الجديدة بمعالجها الأحدث Kaby Lake، والذي يقدم أداء أفضل واستهلاك أفضل للبطارية.

وأعلنت آسوس عن مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ZenBook، وجهاز متحول 1×2 جديد، بالإضافة إلى 3 نسخ جديدة من جهاز (الكل في واحد) المكتبي Zen AiO، كما تضمنت الأجهزة الجديدة نسخة حديثة من الكمبيوتر المكتبي المخصص للألعاب GT51CH، والمزود بالجيل السابع من شرائح معالجات إنتل.

وكما أسلفنا زودت آسوس أجهزتها الجديدة بمعالجات Kaby Lake الجديدة من إنتل، وهي تحديث للمعالج ببنية Skylake الأسرع بثمان مرات عن الجيل الأول من معالجات إنتل والمسماة Core، أما نسخة Kaby Lake فهي أسرع بعشر مرات عن معالجات Core. وتقدم هذه المعالجات سرعة ملحوظة في أداء التطبيقات وتصفح الإنترنت.

ويمكن القول بأن التحديثات التي تحظى بها أجهزة آسوس الجديدة، تعني أنه عن شراء أحد الأجهزة الجديدة ستكون اشتريت أحدث ما في سوق التقنية من مكونات، وستظل هكذا حتى تعلن آبل عن الجيل الثامن من معالجاتها والمسمى Cannonlake.

ولم تقم آسوس بالكشف بشكل تفصيلي عن المكونات الكاملة لأجهزتها إلا أنها أعلنت عن الأسعار التي تتراوح بين 700 و1800 دولار أمريكي، وعن مواعيد الطرح في الأسواق التي تتراوح بيم اليوم وبين شهر مايو القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة