سامسونغ تكشف عن أجهزة التتبع الجديدة SmartTag 2

إليكم مواصفات ومزايا أجهزة التتبع الجديدة من سامسونغ SmartTag 2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
سامسونغ تكشف عن أجهزة التتبع الجديدة SmartTag 2

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مؤخراً، عن أجهزة التتبع الجديدة SmartTag 2، المستخدمة للعثور على العديد من الأشياء وتتبعها، وذلك في حال فقدانها.

إليكم مواصفات ومزايا أجهزة التتبع الجديدة من سامسونغ SmartTag 2

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الإصدار الجديد من أجهزة SmartTag يأتي بتصميم مختلف تماماً عن النموذج السابق، حيث جاءت بهيكل بيضاوي الشكل بعض الشيء، وتم تزويدها بفتحة تعليق مدعمة بإطار معدني من الداخل، من أجل حمايتها من الخدش والتآكل.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية إن أجهزتها الجديدة حصلت على مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP67، حيث يمكنها البقاء على عمق متر تحت الماء، لمدة 30 دقيقة تقريباً، إلى جانب أنها مزودة بحافظة مطاطية خارجية، والتي توفر لها الحماية من الصدمات.

وتم تجهيز أجهزة SmartTag 2 ببطارية داخلية قابلة للاستبدال، والتي يمكنها العمل لمدة 500 يوم، كما بإمكانها أن تعمل لمدة 700 يوم في وضعية ترشيد استهلاك الطاقة.

وأشارت التقارير إلى أن أجهزة التتبع الحديثة يمكنها العمل مع أجهزة سامسونغ الذكية، وذلك من خلال تطبيق SmartThings، والذي تم دعمه بتقنيات جديدة تسهل العثور عليها، وكذلك على الأشياء التي تم إرفاقها بها.

وأضافت أن هذا التطبيق بإمكانه تنبيه المستخدمين، في حال تتبعهم عبر أجهزة SmartTag غير معروفة، مشيرة إلى أن أجهزة SmartTag 2 الجديدة تتوفر بلونين، هما: الأبيض والأسود، وسيتم طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 30 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة