نسخة جديدة من ChatGPT مخصصة للأعمال

شركة OpenAI تعلن عن التطبيق الذكي ChatGPT Enterprise المخصص للأعمال

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
نسخة جديدة من ChatGPT مخصصة للأعمال

أعلنت شركة OpenAI عن نيتها إطلاق نسخة مخصصة للأعمال من ChatGPT، وذلك بعد مرور نحو 9 أشهر من الإطلاق التاريخي لنموذجها الذكي الشهير.

شركة OpenAI تعلن عن التطبيق الذكي ChatGPT Enterprise المخصص للأعمال

ونقلت تقارير تقنية عن شركة OpenAI، التي قالت إنها ستقوم بتوفير نسخة خاصة بالأعمال من ChatGPT، والتي ستحمل اسم ChatGPT Enterprise، حيث ستتضمن تحسينات متعلقة بالأمان والخصوصية، لتلبي متطلبات الشركات.

ولفتت التقارير إلى أن قضية أمان البيانات، أصبحت ذات أهمية بالغة بالنسبة لشركة OpenAI، خاصة وأن شركة ضخمة مثل آبل وأمازون وسامسونغ، تفرض قيوداً على استخدام موظفيها لتطبيق ChatGPT، من أجل حماية المعلومات الحساسة.

وقالت شركة OpenAI إنها تشهد الآن خطوة إضافية نحو تقديم ذكاء اصطناعي مساعد مخصص للأعمال، والذي يفيد في أي مهمة، ومعد خصيصاً لكل مؤسسة، مع حماية بياناتها، مؤكدة أن هذا التطبيق قادر على دعم وتحسين جميع جوانب الحياة المهنية، وكذلك زيادة الإبداع والإنتاجية في فرق العمل.

ونوهت التقارير إلى أن تطبيق ChatGPT Enterprise يتشابه بشكل كبير مع التطبيق المخصص للأعمال Bing Chat Enterprise من شركة مايكروسوفت الأمريكية، والذي يستخدم تقنية مشابهة تماماً من OpenAI، من خلال شراكة استراتيجية بين الشركتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة