تسريب معلومات عن أجهزة آيباد الجديدة

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا أجهزة آيباد الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
تسريب معلومات عن أجهزة آيباد الجديدة

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات حول الجيل الجديد من أجهزة آيباد التي تعمل بنظام التشغيل الجديد آيباد أو إس 17.5، والتي تطورها شركة آبل الأمريكية في الوقت الحالي.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا أجهزة آيباد الجديدة

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن هذه الأجهزة اللوحية المنتظرة ستحمل العديد من الميزات المهمة، والتي ستجعلها محط أنظار محبي منتجات آبل.

وأوضحت أنه من بين هذه المواصفات المسربة، فمن المتوقع أن تقوم آبل بطرح نموذجين رئيسيين من أجهزة آيباد الجديدة: الأول يدعم فقط اتصالات الواي فاي، بينما الثاني يدعم اتصالات الهاتف، مما يتيح للمستخدمين اختيار المناسب منهما وفقاً لاحتياجاتهم.

وأشارت التسريبات إلى أن هذه الأجهزة ستتوفر بشاشتين رئيسيتين بأحجام مختلفة: الأولى يبلغ مقاسها 11 بوصة، والثانية يبلغ مقاسها 12.9 بوصة، مع دعم تقنية العرض أوليد، وهو ما يعد تطويراً ملحوظاً في تجربة العرض على الأجهزة اللوحية.

ولفتت إلى أنه من المتوقع أيضاً أن تكون أجهزة آيباد الجديدة، مجهزة بقلم آبل بنسيل، والذي سيحمل مزايا عديدة، مثل دعم إيماءات الضغط، مما يضيف بعداً جديداً لتفاعل المستخدم مع الجهاز، بالإضافة إلى خاصية العثور على الجهاز، التي تضمن الاحتفاظ بالجهاز آمناً ومتصلاً دائماً.

ونوهت التسريبات إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل الأمريكية، بالكشف عن منتجاتها الجديدة خلال الأسابيع المقبلة، ومن بينها جهاز جديد من طراز آيباد آير، وقلم آبل بنسيل 3، ولوحة مفاتيح ماجيك كيبورد.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة آبل مؤخراً عن قرارها بتسريح أكثر من 600 موظف في ولاية كاليفورنيا، والذي يمثل أول جولة كبيرة من عمليات خفض الوظائف في الشركة الأمريكية بعد انتشار جائحة كوفيد-19.

وقالت آبل إنها أبلغت 614 موظفاً في مكاتب متعددة، بقرارات التسريح في تاريخ 28 مارس الماضي، مع بدء تنفيذ عمليات الفصل الوظيفي في 27 مايو المقبل.

وبينت التقارير أنه في الفترة الزمنية التي تزامنت مع انتشار جائحة كوفيد-19، شهدت شركات التكنولوجيا زيادة هائلة في الطلب على منتجاتها، مما أدى إلى ازدهار قطاع التكنولوجيا بشكل عام.

وأضافت أنه مع تباطؤ النمو الاقتصادي، وعودة الحياة إلى طبيعتها تدريجياً، بدأت الشركات تركز على خفض التكاليف وتحسين كفاءة العمل، بهدف تحقيق أرباح أفضل، وتعزيز استدامة أعمالها في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة