أخطاء سائدة يرتكبها العديد من الرجال في إطلالاتهم الشتوية.. هكذا تتجنبها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أخطاء سائدة يرتكبها العديد من الرجال في إطلالاتهم الشتوية.. هكذا تتجنبها!

يعتقد الكثير من الرجال أن إطلالة الشتاء لا تعد مشكلة من حيث اختيار الملابس الشتوية أو تنسيقها معاً. ولكن في الحقيقة، هناك قواعد للملابس الشتوية أيضاً، وعليك اتباعها لتضمن الحصول على أفضل إطلالة شتوية.

ونقدم لك في هذه المقالة، الأخطاء السائدة التي يرتكبها الرجال في إطلالاتهم الشتوية والتي تفسد مظهرهم بالكامل. تعرف عليها وتجنبها: 

اقرأ أيضاً: صور أجمل تشكيلة للأحذية الرجالية لشتاء 2015 / 2016

1- ارتداء الصنادل المفتوحة من دون جوارب، ولا يحبذ ارتداءها بشكل عام في الشتاء. ولكن، إذا قررت ارتداءها يجب أن تكون بجوارب. 

2- يقوم الكثير من الرجال بارتداء العديد من قطع الملابس فوق بعضها من أجل الحصول على التدفئة في الشتاء، ولكن يجب أن تنتبه جيداً إلى ألوان تلك القطع وأشكالها لتكون متناسقة مع بعضها. فطبقات الملابس المتعدةة الشكل واللون تعطي مظهراً سيئاً للغاية. 

3- الكثير من قطع الملابس الشتوية لا تحتاج إلى الغسيل أو الكوي إلا كل فترة وأخرى مثل "البالطو" أو "الجاكيت"، ولكن هناك قطع سيظهر عليها الاتساخ والتكسير بسبب عدم الكوي، مثل الملابس المصنوعة من "التريكو". احرص على غسيلها الدائم وكويها ليصبح مظهرك نضراً وأنيقاً. 

اقرأ أيضاً: النقوش الحيوانية تزين سترات الشتاء هذا العام

4- يساهم إنماء اللحية في تدفئة الرجل، ولكن لا تنس أن تشذبها، فإطلاقها دون تشذيبها يعطي مظهراً غير أنيق بالمرة ويدل على عدم اهتمام الرجل بمظهره ونظافته الشخصية. 

5- عدم تنظيف حذائك الشتوي، فهو يتعرض للأمطار والتراب والطين، وإذا لم تهتم بتنظيفه الدائم، سيصبح مظهرك غير أنيقاً بالمرة .

للمزيد: 

بالصور: شرطة الأزياء تحذرك من ارتداء هذه الملابس هذا الموسم.. ابتعد عنها!
مجموعة أزياء دولتشي آند غابانا الرجالية لخريف وشتاء 2015 / 2016
بالصور: موضة جاكيت الطيّارين تعود في خريف وشتاء 2015 / 2016