أدوار في السينما العالمية حصدت لقب الأعلى أجراً: من في المركز الأول؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 فبراير 2020
أدوار في السينما العالمية حصدت لقب الأعلى أجراً: من في المركز الأول؟
مقالات ذات صلة
المسلسلات الأجنبية الأعلى تقييماً على موقع IMDb
فيديو: الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في 2018
فيديو: أفلام ومسلسلات ناجحة مستوحاة من أعمال العبقري الراحل ستان لي

على مدار العصور حصدت العديد من الأدوار على لقب الأعلى أجراً في السينما العالمية، حيث كان البعض منها ضمن سلسلة سينمائية وآخرين في أدوار منفردة. 

على الرغم من أن الجمهور حالياً  يتجه إلى الأفلام، ذات أكثر من بطل بدلاً من البطل الأوحد، إلا أن هناك نجوم استطاعت أن تتفاوض على الأجور الخاصة بها، فكانت الأعلى بين قرنائهم. ليس هذا فقط، لكن كسرت حاجز الأجور في بعض الأوقات ولم يتخطاها أحد حتى الآن، حيث كان الجمهور يذهب إلى مشاهدة أدوارهم بشكل خاص.

على رأس هذه القائمة الممثل العالمي ويل سميث - Will Smith، الذي لازال متصدراً المركز الأول في هذه القائمة، فيما يليه النجم كيانو ريفز - Keanu Reeves، كذلك جاء في المركز الثالث النجم توم كروز - Tom Cruise. ومن الملاحظ أن هؤلاء النجوم تصدروا القائمة عن أدوارهم في سلسلة أفلام وليست أفلام منفردة. 

لذا في الألبوم أعلام، قائمة بأدوار كانت الأعلى أجراً على مدار العصور دون أن يحطمها أحداً حتى الآن، كيف وصل ويل سميث لرأس القائمة؟ ولماذا لم يكسر أحداً رقمه هذا حتى الآن؟ وكيف كان سميث ضمن القائمة لمرتين أيضاً؟ 

كما تتضمن القائمة أيضاً فناناً آخر استطاع بدورين أن يحصد مركزين داخل القائمة، كما أنه على الرغم من أن القائمة تضم 19 دوراً إلا هناك 3 مراكز فقط لفنانات.