هل يتجه "إبراهيموفيتش" إلى عالم السينما بعد اعتزال كرة القدم؟

أعلن زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي عن حماسه للظهور على شاشة السينما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
هل يتجه "إبراهيموفيتش" إلى عالم السينما بعد اعتزال كرة القدم؟

أعلن زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي، عن حماسه للظهور على شاشة السينما، وذلك بعد مشاركته في فيلم "أستريكس وأوبليكس - المملكة الوسطى".

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لإذاعة فرنسا: "المشاركة في فيلم أستريكس وأوبليكس - المملكة الوسطى، يعد أمرا استثنائيا بالنسبة لي، خاصة أن الجمهور عرفني من خلال كرة القدم، لكن الآن أظهر للجمهور من خلال عالم السينما وهو أمر فريد ومميز".

وأضاف نجم نادي إيه سي ميلان: "أريد أن أشكر الجميع على هذه الفرصة خاصة أن لدي فضول كبير بعالم السينما، وسعدت بمشاركتي في الفيلم ولم أشعر بالرهبة أمام الكاميرا".

وكان إبراهيموفيتش قد أعلن، خلال شهر سبتمبر 2022، عن مشاركته في فيلم "أستريكس وأوبليكس - المملكة الوسطى" الفرنسي الكلاسيكي، وقام بنشر مقطع دعائي على حسابه بموقع وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر"، وظهر نجم ميلان في دور جندي روماني.

وغاب إبراهيموفيتش عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة، وذلك بعد قيادته لنادي إيه سي ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي بعد غياب اللقب عن خزينة النادي لمدة 11 عام.

وحول تواجده السابق في الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمان، قال إبراهيموفيتش إنه كان سببا رئيسيا في وصول كرة القدم الفرنسية إلى مستوى عالمي.

وقال إبراهيموفيتش: "لعبت لمدة 4 سنوات في فرنسا وأحب فرنسا، ولكني أخذت كرة القدم الفرنسية إلى مستوى عالمي.. وأؤكد أن هذا ليس غرور مني لكنها ثقة في ما فعلته خلال تواجدي في فرنسا".

ولعب إبراهيموفيتش مع نادي باريس سان جيرمان من 2012 وحتى 2016، وسجل 158 هدف خلال 180 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية، وحصل على 12 بطولة محلية في فرنسا، منها 4 ألقاب لبطولة الدوري الفرنسي.

ويرى نجم إيه سي ميلان أن قائد منتخب الأرجنيتن ليونيل ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وفوزه ببطولة كأس العالم في قطر 2022 كان مستحقا والجميع سيذكره دائما بعد حصوله على اللقب.

وأضاف إبراهيموفيتش أن خسارة منتخب فرنسا لنهائي كأس العالم أمام الأرجنتين لا تثير القلق بالنسبة لمستقبل المنتخب، وتابع: "كيليان مبابي نجم فرنسا لاعب مميز وسيفوز بلقب المونديال مرة أخرى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة