أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أبريل 2021
أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك
مقالات ذات صلة
أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
قواعد ارتداء الجوارب الرجالية
كيف ظهر نجوم هوليوود في أول حفل أوسكار لهم؟ بعض الإطلالات كانت كارثية

الأساور موجودة منذ قرون ولكنها ليست حكراً على النساء فهناك أساور رجالية يتميز بها الرجل دائماً، من إصداراتها البدائية المصنوعة من العشب إلى أصنافها الحديثة، قطعت الأساور شوطاً طويلاً ولا تزال واحدة من أكثر المجوهرات عصرية.

بمجرد أن تتعلم كيف تتألق بسوار حول معصمك، فلا داعي للعودة إلى الوراء! سوف تبرز بين الجميع. دع نصائح ارتداء السوار هذه ترشدك في إنشاء مظهر مميز لك. ستندهش عندما ترى كيف يمكن للاكسسوارات البسيطة أن تضيف مظهراً بارزاً أمام الجميع وتخطف الأنظار.

لن يكون تصميم الأساور الرجالية بالطريقة الصحيحة يمثل لغزاً بالنسبة لك. سيساعدك دليل ارتداء السوار الخاص هذا على تصميم أساورك ويساعدك على الفوز بلعبة الموضة بين نظرائك:

أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك

ما الذي تبحث عنه عند اختيار أساور رجالية المناسب؟

تذكر، تماماً مثل ملابسك، فإن الأساور الخاصة بك تتحدث كثيراً عن تفضيلاتك. بعد كل شيء، الفكرة هي الاستمتاع والمظهر الأنيق، فقط احتفظ بنصائح التصميم الأساسية في ذهنك واترك لنفسك حرية التجربة. المبدأ الأساسي هو أن تعكس من أنت.

حدد الحجم والملاءمة

للتأكد من أن الملحق الصغير يضيف إلى مظهرك العام، تأكد من أن حجمه مثالي لك. سيعمل دليل حجم السوار على تبسيط هذه المهمة التي تبدو صعبة بالنسبة لك.
سيعتمد ضيق السوار بشكل أساسي على نوعه والمادة، فيما يلي النصائح حول الأنواع المختلفة للتأكد من حصولك على حجمها الصحيح:

  • كيف يجب أن يصلح سوار الإسورة؟

يجب أن تكون قادراً على وضعه أو إدخال إصبعين فيه بشكل مريح عند ارتداءه. تذكر أن رباط المعصم الضيق جداً سيجعل معصمك يبدو أكبر. إذا كان مرتخياً جداً، فسيستمر في التدحرج هنا وهناك على ذراعك، مما يؤدي إلى إعاقة عملك. يمكنك حتى أن تفقده إذا كان مرتخياً جداً وانزلق من معصمك.

  • كيف يجب أن يصلح سوار الكفة؟

بينما تساعدك أساور الكفة على أن تبدو أنيقاً، فإنها توفر مساحة كبيرة للتعديل. هذا لا يعني أن سواراً واحداً يمكن أن يناسب الأشخاص من جميع الأشكال والأحجام، لا ينبغي أن يعلق جلدك بين نهاياته. أيضاً، لا ينبغي أن يتدحرج على ذراعك بالكامل أسفل عظم الرسغ بقليل، هذا كل شيء.

  • كيفية قياس سوار مكرميه؟

لا داعي للقلق بشأن الحصول على مقاسك المناسب لأساور مكرميه، فهم أحرار في الحجم. هذا يعني أن حجمها الواحد يناسب الجميع.

اختر نمط السوار الخاص بك

اختيار نمط السوار أمر هام فليس من الجيد الاختيار العشوائي للسوار، فإن تصميمه بطريقة تبرز مظهرك العام هو الأكثر أهمية، إليك كيف ذلك:

  • المسائل المادية: الذهب أو الفضة أو الجلد

تعتبر الأساور الجلدية الأكثر نجاحاً لمظهر الرجال، ارتدِ الأساور الجلدية في المناسبات الخاصة، كما يمكنك إضفاء الطابع الشخصي عليها باستخدام الأحرف الأولى من اسمك أو الاختيار ببساطة من المتغيرات الذهبية أو الفضية.

فيما تمنحك الأساور الذهبية مظهراً متطوراً وتتحمل اختبار الزمن، أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى خلعها حتى أثناء الاستحمام. من ناحية أخرى، إذا كنت تحب المظهر المعدني، فإن الأساور الفضية سوف تروق لك.

يعتمد اختيارك للسوار بشكل أساسي على المظهر الذي تهدف إليه. إلى جانب هذه المواد الثلاثة التي يمكن إنشاء الأساور منها، غالباً ما يتم خلطها بمواد أخرى لخلق مظهر مميز. على سبيل المثال، تعرض بعض مجموعات من الأساور مزيجاً أنيقاً من الكرات الفضية والمكرامية.

أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك

  • النمط غير الرسمي: أساور مطرزة أو مضفرة

الأساور المزيّنة بالخرز هي الأنسب للارتداء اليومي للمناسبات غير رسمية، الجزء الجيد هو أنها تأتي في أنواع مختلفة بناءً على حجم حباتها وعدد طبقاتها. فيما تساعدك الأساور المضفرة على الحصول على مزيج من الأناقة، اختر سلسلة واحدة إذا كنت ترغب في إبقائها بسيطة.

  • أساور الكفة والإسورة

أساور الكفة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في إبراز ملابسهم باكسسوارات دقيقة. إنها مصنوعة من الفضة لإضفاء مظهر كلاسيكي، سيُظهر تصميمها المعقد اهتمامك بالتفاصيل. إذا كنت ترغب في شراء سوار يمكنه أن يكمل مظهرك غير الرسمي والرسمي بنفس القدر، فإن سوار الإسورة سيكون أفضل صديق لك.

  • أساور مكرميه

عندما تضطر إلى إهداء أحد الملحقات لمن تحب، فإن هذه الأساور «مقاس واحد يناسب الجمي»" مثالية. سواء كنت ترغب في الحفاظ على البساطة من خلال شريط دقيق أو محمل بنسخة أكثر تفصيلاً، فهي متوفرة بأشكال مختلفة.

ما هي المناسبة لارتداء سوار؟

هل كل الأساور مناسبة للارتداء في كل مكان؟ حسناً، الجواب هو لا! يمكن أن يساعدك الملحق في أن تبدو أنيقاً، لكن تذكر أن هناك خطاً رفيعاً بين المظهر العصري والمظهر غير المعقول. تخيل تقديم عرض تقديمي في المكتب مرتدياً قطعة مكتنزة بالأساور. مع إلقاء النظر خارج المكان، فإنه سيلهي الحاضرين ومن المرجح أن يأتي بنتائج عكسية.

وبالمثل، إذا كنت ذاهباً للسباحة، فسيكون السوار المصنوع من الخرز هو اختيارك بدلاً من الجلدية.

ابحث عن الأساور التي تكمل أسلوبك العام، شراء الأشياء التي تبدو جريئة جداً أو مبهرجة بالنسبة لك لن يؤدي إلا إلى إضافة نفقات غير ضرورية إلى جيبك.

فقط ضع في اعتبارك إلى أين أنت ذاهب والمظهر الذي تهدف إليه، وستكون جاهزاً تماماً للحصول على هذه النصائح كالمحترفين.

  • أساور للارتداء اليومي 

هناك العديد من الأساور التي يمكنك ارتداؤها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. على سبيل المثال، يمكن ارتداء الأساور المزيّنة بالخرز والأساور الذهبية بشكل يومي. إنها مريحة تماماً للارتداء والحفاظ على سحرها حتى بعد الاستخدام المتكرر، يمكنك أن تبدو أنيقاً طوال الوقت بهذه الأساور المذهلة.

في المناسبات التي تريد فيها التحرر، اخرج التيشيرت والجينز المفضل لديك، وقم بإقرانه بسوار مميز بأناقة. لا تقلق كثيراً بشأن نوع السوار الذي يجب ارتداؤه، احمل ثقتك واستعد لإلقاء نظرة مرحة.

  • أساور لملابس العمل

يتساءل الكثير من الناس «هل يمكنني ارتداء سوار للعمل؟» بغض النظر عن عدد الشكوك التي تدور في ذهنك حول ما إذا كانت الأساور مناسبة لمكان عملك، تذكر أنه يمكنك دائماً ارتدائها في مكتبك. كل ما عليك فعله هو توخي الحذر عند اختيارهم، اختر الأساور الأنيقة والبسيطة التي تكمل بدلتك.

أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك

  • أساور رجالية لارتدائها في الأعراس أو المناسبات الخاصة

تعتبر حفلات الزفاف أو المناسبات الخاصة فرصة رائعة لتمييز نفسك عن الآخرين، يجب أن تفكر ملياً في الشكل الذي تخطط لإنشائه. يمكن أن يساعدك ارتداء سوار مخصص محفور بالأحرف الأولى من اسمك وأحبائك على سرقة الأضواء بسهولة. أفضل جزء هو يمكنك الموافقة على كل التفاصيل أو تعديلها أثناء تصميم السوار. بهذه الطريقة، تحصل على جوهرة تحمل قيمة عاطفية إلى جانب جاذبيتها المرئية.

كيف ترتدي سوار؟

عندما يتعلق الأمر بارتداء الاكسسوارات، فأنت لا تريد أن تخطئ. بعد كل شيء، أنت ترتدي اكسسوارات لتضيف أناقة إلى مظهرك العام، لا لتقليلها.

  • كيف ترتدي سوار في يد واحدة؟

في المناسبات التي تريد أن تكون فيها أكثر أناقة دون أن تتخطى القمة، ارتدِ سواراً بسيطاً يخلق نوعاً من التميز. أفضل شيء هو أنه يمكنك الحصول عليه بسهولة مع الزي الرسمي أيضاً. إذا كنت تبحث عن بدلة فإن السوار المعدني سيساعدك على أن تبدو أكثر أناقة في غضون ثوان. 

شيء آخر يجب أن تفكر فيه هو طول كمك، إذا كنت ترتدي ملابس ذات أكمام كاملة، فلن يكون لبس السوار معنى كبير. حتى لو تمكنت من الظهور، سيجعل السوار كم القميص وكأنه يبدو مرتفعاً بدون سبب.

إذا كنت تشك في ما إذا كان ارتداء السوار يعني أنه يجب عليك الامتناع عن ارتداء المزيد من الملحقات، فلا داعي لذلك. في الواقع، يمكنك ربطه باكسسوارات مثل الخواتم والقلائد لإضفاء مظهر ممتاز.

أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك

  • كيف ترتدي أساور أو حزم متعددة؟

إذا كنت تعتقد أن لون سوارك يجب أن يتناسب مع مظهرك، فلا تزعج نفسك به، إن الأسوار ليست في هذا الاتجاه. إذا كنت تريد أن تبدو أنيقاً، فإن المظهر غير الرسمي هو الشيء الجديد الذي يجب أن تهدف إليه. هناك عدة طرق للتلاعب بأساورك، التصفيف هو إحدى الطرق التي تساعدك على أن تبدو أنيقاً دون عناء.

كل ما عليك القيام به هو أن تأخذ اثنين من الأساور من مجموعة الملحقات الخاصة بك والسماح لهما بعمل سحرهما. إذا كنت تتساءل «لكن ليس لدي اثنين من نفس النوع» لا يجب أن يكونوا كذلك! ضع الأنماط المختلفة معاً لترى كيف تصنع مظهراً مذهلاً.

ولإضفاء مظهر غير رسمي بدون مجهود، اختر أساور بعرض مختلف وللحصول على مظهر أكثر جرأة، يمكنك أيضاً اختيار الألوان المتناقضة.

يكمن سر نجاح ملحقاتك في خلق شعور بالتوازن، إذا كنت ترتدي الكثير من يديك، فلن تبدو أقل من كارثة الموضة. تأكد من أنك إذا كنت تقوم بتصفيف الأساور على كلا الرسغين، فإنك تتبع مبدأ التوازن. بكلمات بسيطة، إذا كنت تزين شريطاً جريئاً من ناحية، فقم بموازنة مظهرك العام مع مظهر بسيط من ناحية أخرى.

  • كيف ترتدي الأساور مع الساعات؟

هناك طريقة أخرى لتصميم الأساور من جهة وهي دمجها مع ساعة. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح، سيساعدك اتخاذ هذه الخطوة الجريئة على لفت الانتباه لجميع الأسباب الصحيحة. وإذا كنت ترغب في إقران سوارك ومشاهدته بنفس اليد دون المرور فوق القمة، فاختر سواراً أنيقاً.

أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك

  • هل يجب أن أرتدي سواراً أعلى أو أسفل الساعة؟

الجواب البسيط على هذا هو أن ساعتك وسوارك يقرران الكثير من هذا. إذا كنت تختار سواراً أنحف وتريد أن يحظى بنصيبه من الاهتمام، فارتديه أسفل ساعتك. كما يمكن ارتداء سوار أكثر سمكاً فوق أو أسفل الساعة، الفكرة هي خلق شعور بالتوازن.

يجب أن تكون هناك نقطة أخرى في الاعتبار هي ملاءمة السوار الخاص بك. إذا كان السوار أخف من ساعتك، فيجب عليك ارتدائه أسفل ساعتك خشية أن يتداخل مع وقت ساعتك ومرة أخرى ويسبب فوضى بدلاً من إبراز مظهرك.

  • كيف أرتدي سواراً مع ساعة Apple؟

إذا كنت تريد أن تحظى ساعة Apple وسوارك بنصيبهم من الاهتمام بشكل فردي، فيمكنك ارتداء كل منهما في أيدي مختلفة. بدلاً من ذلك، يمكنك إقرانهما بنفس اليد للحصول على مظهر جريء، باتباعاً للمبدأ المذكور أعلاه، دع ساعتك وسوارك ومدى ملاءمتها يقررون ما إذا كنت سترتديها أعلى أو أسفل ساعتك.

  • هل يمكنك ارتداء سوار مع ساعة رولكس؟

سواء كانت ساعة رولكس أو ساعتك متوسطة المدى، يمكنك ارتداء الأساور مع أي ساعة موجودة هناك، إلى جانب مساعدتك على التميز، ستمنحك مظهراً ملتوياً بدون مجهود بالإضافة إلى إضافة جمال إلى ساعة رولكس الرائعة الخاصة بك.

أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك
كيف تعتني بسوارك؟

بمجرد إنشاء مظهر مذهل باستخدام سوار معصمك، سوف تتطلع إلى تجربته. لضمان طول العمر، سترغب في أن يبدو سوارك جيداً مثل اليوم الذي اشتريته فيه، اعتني جيداً بمجوهراتك لزيادة عمرها. إليك إجابات بعض الأسئلة الأكثر شيوعاً للتأكد من أنك تعرف كل ما يجب أن تعرفه:

  • هل يمكنك ارتداء سوار في السرير؟

إذا كنت ترتدي حجراً كريماً مريحاً تماماً، فلن تحتاج إلى خلعه قبل النوم. ومع ذلك، في حالة الأساور الأخرى، من الأفضل دائماً إزالتها قبل النوم. خلاف ذلك، قد يخدش تصميمهم المعقد وجهك أثناء النوم، بالإضافة إلى ذلك، فإن إزالة الملحقات الخاصة بك أثناء النوم تساعد في إطالة عمرهم.

  • هل يمكنك ارتداء سوار فضي أثناء الاستحمام؟

يعتمد ذلك على المادة المكونة منها، إذا كان مصنوعاً من معادن ثمينة مثل الذهب أو الفضة وليس به أي عنصر- الذي من المحتمل أن يتلف- يمكنك ارتدائه حتى أثناء الاستحمام.

  • هل يمكنني ارتداء سوار جلدي أثناء الاستحمام؟

إذا كان لديك رباط مصنوع من مواد مثل الجلد أو مكرميه، فلا تنس خلعه قبل الذهاب للاستحمام. في الواقع، إذا لامست السوار الجلدي الماء ولم تجففه بالسرعة الكافية، فسوف يبدأ في التعفن.