شاومي تكشف عن سوار ذكي أنيق وعملي

تعرفوا على مواصفات ومزايا السوار الذكي الجديد من شاومي Smart Band 8

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
شاومي تكشف عن سوار ذكي أنيق وعملي

كشفت شركة شاومي مؤخراً عن سوارها الذكي الجديد Smart Band 8، الذي يمتاز بمواصفاته القوية ومزاياه العديدة، مما يجعله من بين أفضل الأجهزة الذكية القابلة للارتداء التي صدرت هذا العام.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السوار الذكي الجديد من شاومي Smart Band 8

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سوار Smart Band 8 يأتي بتصميم أنيق، ويمتاز بهيكل يمكن فصله عن  الحزام الذي يثبت على المعصم، وهو ما يعني أن المستخدم يمكنه أن يحوله إلى جهاز محمول صغير، يستطيع بسهولة وضعه في الجيب، أو تثبيته مع مفاتيحه.

ويحمل الجهاز شاشة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.62 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 490/192 بيكسل، ولها معدل سطوع يصل إلى 600 شمعة/م تقريباً، كما أنه جاء مزوداً بعدة أنواع من الأحزمة المطاطية والمعدنية ذات التصميم الأنيق.

وتم دعم السوار بتقنيات حديثة لتتبع حالة النشاط البدني للمستخدم، ومستشعرات لقياس معدلات نبض القلب، إلى جانب أنه مزود بتطبيقات لمراقبة عدد الخطوات التي يقطعها المستخدم يومياً، إضافة إلى العديد من واجهات الاستخدام المتنوعة.

وجهزت شاومي سوارها الذكي ببطارية قوية يمكنها العمل لمدة 16 يوماً تقريباً في وضع الاستخدام العادي، كما أنها تعمل لمدة 6 أيام مع وضع Always On Display.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة