تسريب معلومات عن سوار ذكي جديد من هواوي

إليكم ما نعرفه من معلومات عن السوار الذكي المنتظر HUAWEI Band 9

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024 آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2024
تسريب معلومات عن سوار ذكي جديد من هواوي

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة هواوي الصينية، تعمل في الوقت الحالي على تطوير سوارها الذكي الجديد الذي يحمل اسم Band 9.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن السوار الذكي المنتظر HUAWEI Band 9

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة الصينية الرائدة، فإنه من المتوقع أن تقوم هواوي بإطلاق سوارها الذكي Band 2، إلى جانب سماعات FreeLace Pro 2، وذلك خلال شهر أبريل القادم.

وقالت المصادر إن سوار HUAWEI Band 9 لا يختلف في تصميمه كثيراً عن الإصدار السابق، حيث سيكون مصنوعاً من مواد عالية الجودة، وسيكون مقاوماً للماء والغبار، كما سيكون مجهزاً بتقنيات تتبع ساعات نوم المستخدم.

وأشارت التسريبات إلى أن هذا السوار سيحمل شاشة لمسية من نوع أموليد، والتي سيبلغ مقاسها 1.47 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 368×194 بيكسل، مع كثافة بيكسلات تبلغ 282 بيكسل لكل صورة.

ولفتت المصادر إلى أن السوار الذكي Band 9 سيكون مزوداً ببطارية مدمجة لها قدرة 180 مللي أمبير في الساعة، كما سيدعم تقنيات الواي فاي للاتصال بشبكات الإنترنت، والبلوتوث للاقتران بالأجهزة الإلكترونية الأخرى.

ونوهت التسريبات إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة هواوي، بتوفير سوارها الذكي الجديد بـ 5 ألوان أساسية، وهي: الأسود والأزرق والأبيض والأصفر والوردي، كما أنها ستتيح أيضاً أحزمة جديدة لـ Band 9، لها بما في ذلك حزام مصنوع من القماش.

وأضافت المصادر أنه من المتوقع أن يتم طرح السوار الذكي HUAWEI Band 9، في الأسواق العالمية، بسعر يبلغ حوالي 59 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة