Galaxy Fit3: سوار ذكي من سامسونغ بإمكانات عالية

تعرفوا على مواصفات ومزايا السوار الذكي Galaxy Fit3 الجديد من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
Galaxy Fit3: سوار ذكي من سامسونغ بإمكانات عالية

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مؤخراً، عن سوارها الذكي Galaxy Fit3 الجديد، الذي يحمل مواصفات قوية وإمكانات عالية، مما يجعله من بين أفضل الأساور الذكية الموجودة في السوق حالياً.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السوار الذكي Galaxy Fit3 الجديد من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سوار Samsung Galaxy Fit3 يأتي بتصميم خارجي أنيق يشبه تصاميم الساعات الذكية، حيث جاء مزوداً بشاشة مستطيلة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.6 بوصة، وهي أكبر بنسبة 45% تقريباً مقارنة بالإصدار السابق.

وجهزت سامسونغ سوارها الذكي بهيكل بلاستيكي متين وخفيف الوزن، ووضعت زراً واحداً على حافة إطاره الأيمن، كما زودته بمنفذ شحن مغناطيسي للبطارية، موضوع أسفل الهيكل الرئيسي.

وأشارت التقارير إلى أن Galaxy Fit3 يعتبر أول سوار من فئة غلاكسي فيت، يتم دعمه بميزة اكتشاف السقوط، إلى جانب أنه يحمل بطارية تبلغ سعتها 208 ميلي أمبير، والتي تكفيه للعمل لمدة 13 يوماً باستخدام شحنة واحدة.

كما تم تجهيز السوار بميزة SOS لحالات الطوارئ، حيث بإمكان المستخدم أن يقوم بتفعيل هذه الميزة، وذلك بأن يضغط الزر الرئيسي فيه 5 مرات متتالية.

وبمجرد تفعيل ميزة الطوارئ في السوار الذكي، يتم إرسال الموقع لجهات اتصال تم تحديدها سابقاً من قبل المستخدم.

وإضافة إلى ما سبق، فإن سوار Samsung Galaxy Fit3 مزود بتطبيقات لمعرفة الوقت والتاريخ وحالة الطقس، إلى جانب أنظمة تتبع النشاطات البدنية ومعدلات النوم للمستخدم، حيث يمكن مراقبة هذه البيانات من خلال تطبيق Samsung Health عبر الهواتف الذكية.

ويتوفر السوار الذكي بألوان أساسية، هي: الرمادي والذهبي الوردي والفضي، حيث من المقرر أن تبدأ سامسونغ في بيعه أولاً في آسيا وأوروبا وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية، بينما سيتم بيعه في الولايات المتحدة وباقي العالم في المستقبل القريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة