ساعة وسوار ذكيان من Xiaomi بتقنيات متطورة وأسعار معقولة

مواصفات ومزايا ساعة Poco Watch وسوار Mi Band 7 من Xiaomi

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 26 مايو 2022
ساعة وسوار ذكيان من Xiaomi بتقنيات متطورة وأسعار معقولة

أزاحت شركة Xiaomi الستار مؤخراً عن ساعة وسوار ذكيين جديدين، يتوقع لهما الخبراء تحقيق مبيعات عالية في سوق الإلكترونيات، حيث يتميزان بأنهما يحتويان على تقنيات متطورة، إلى جانب تمتعهما بأسعار معقولة.

مواصفات ومزايا ساعة Xiaomi الجديدة Poco Watch

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية التي تحمل اسم Poco Watch، تأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك المقاوم للصدمات، ومجهز بحماية ضد الماء وفق معيارية 5ATM، حيث يزن هيكل الساعة دون الحزام حوالي 31 غراماً، بينما بلغت أبعاده 39/34.4/10 ملم.

وتحمل هذه الساعة شاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي تأتي مستطيلة الشكل بمقاس 1.6 بوصة، وتبلغ دقة عرض الشاشة 320/360 بكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 301 شمعة/م تقريباً.

وتعمل ساعة Xiaomi الذكية الجديدة بنظام تشغيل Proprietary OS، وهي مزودة بحساسات من أجل قياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، إلى جانب عدة تطبيقات لمراقبة معدلات النشاط البدني للمستخدم، وعدد ساعات نومه اليومية.

وبإمكان ساعة Poco Watch الاقتران لاسلكياً مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية، وذلك من خلال تقنيات Bluetooth 5.0، كما أنها مجهزة أنظمة A-GPS، و GLONASS، وGALILEO، وBDS، من أجل تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وإضافة إلى هذا، تحتوي الساعة الذكية على بطارية تبلغ سعتها 225 ميلي أمبير، والتي تكفيها لتعمل عدة أيام في وضع ترشيد استهلاك الطاقة، كما تم تزويدها بمكبرات صوت لعرض الموسيقى، وبوصلة إلكترونية، وتطبيقات للمنبه.

وتتوفر ساعة Poco Watch من Xiaomi في الأسواق العالمية، بـ 3 ألوان أساسية، هي: الأسود والأزرق والعاجي، ويبلغ سعرها حوالي 79 يورو.

مواصفات ومزايا سوار Xiaomi الجديد Mi Band 7

وإلى جانب الساعة الذكية، فقد أعلنت Xiaomi أيضاً عن سوارها الذكي الجديد Mi Band 7، والذي يأتي بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار، وسيحصل على أحزمة مطاطية مريحة.

وأشارت التقارير إلى أن السوار الجديد سيحمل شاشة متطورة من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 1.56 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 490/192 بكسل، وسيضم أيضاً حساسات متطورة من أجل لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وكذلك عدة تطبيقات لمراقبة النشاط البدني للمستخدم، وعدد ساعات نومه اليومية.

ساعة وسوار ذكيان من Xiaomi بتقنيات متطورة وأسعار معقولة

وسيكون السوار الذكي Mi Band 7 قادراً على الاقتران مع الهواتف الذكية عبر أحدث تقنيات البلوتوث، كما سيتم تجهيزه بعدة واجهات تشغيل.

وجهزت Xiaomi سوارها الذكي بأنظمة GPS من أجل تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وزودته ببطارية تبلغ سعتها 250 ميلي أمبير، وهي تكفيه ليعمل عدة أيام باستخدام شحنة واحدة في وضعية توفير الطاقة.

هذا، ويتوفر سوار Mi Band 7 من Xiaomi في الأسواق العالمية بـ 5 ألوان، هي: الأسود والأبيض والوردي والأزرق والأخضر، ويبلغ سعره نحو 40 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة