أفضل 10 ماكينات حلاقة للرجال للحصول على بشرة مثالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 10 يناير 2021
أفضل 10 ماكينات حلاقة للرجال للحصول على بشرة مثالية
مقالات ذات صلة
قواعد ارتداء البدلة: دليلك الكامل لأناقة فائقة
عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام
حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال: دليل الشراء الكامل

شعر الوجه، الوجه، الجلد، اللحية، الرأس، الأنف، الذقن، الشفاه، اليد.. الحلاقة حقل ألغام. في اللحظة التي تأخذ فيها شفرة حادة على وجهك، فإنك تخاطر بقائمة لا نهاية لها على ما يبدو من المشاكل المحتملة الجروح، حروق الحلاقة.. يمكننا الاستمرار، لكنك تعرف ما نتحدث عنه.

الحلاقة الفعالة:

يتطلب الحصول على حلاقة فعالة الصبر والخبرة والأسلوب، وبالطبع المعدات المناسبة. تبدأ بشفرة الحلاقة، إن استخدام ماكينة حلاقة جيدة يجعلك متقدماً على اللعبة بسنوات ضوئية. لكن معرفة ما هي ماكينة الحلاقة المناسبة لك أمر صعب، بفضل مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة.

وهناك نقاشات عديدة، يقول البعض أن المزيد من الشفرات تمنحك حلاقة أفضل، فيما يقول آخرون إنه كلما زاد استخدامك للشفرات، كلما كنت أكثر عرضة للتهيج ونمو الشعر تحت الجلد. يقول بعض الناس أن ماكينات الحلاقة الكهربائية هي السبيل الأفضل، كذلك يقسم الآخرون بالمستهلكات ذات الاستخدام الواحد. هناك تقليديون، يفضلون تقنيات المدرسة القديمة، ومحدثون يميلون نحو التكنولوجيا. ناهيك عن نوادي الحلاقة بالاشتراك التي تقول إننا خدعنا في دفع أسعار أعلى لعلامات تجارية في الصيدليات لسنوات.

ماكينات الحلاقة والاستخدامات:

أي ما كان النقاش فهو قرار شخصي، تختلف بشرة كل فرد، وبالتالي فإن احتياجات الحلاقة كذلك. بغض النظر عن نوع ماكينة الحلاقة التي تستخدمها، تأكد دائماً من أنها حادة "قم بتبديلها بعد استخدامات قليلة"، حيث إن ماكينة الحلاقة الباهتة تلحق الضرر بوجهك بغض النظر عن نوعها. لا تحلق بسرعة كبيرة، حتى عندما تكون مضغوطاً في الوقت، لأن ذلك عندما يحدث ذلك ينتهي بك الأمر إلى تدفق الدم. احلق دائماً بعد الاستحمام، عندما يكون شعر الوجه أنعم وأسهل قصاً.

تأتي ماكينة الحلاقة التي تختارها وفقاً لتفضيلاتك الشخصية وما هي احتياجات بشرتك. لذا تحقق من أفضل 10 ماكينات حلاقة لكل رجل، في الألبوم أعلاه، كذلك مميزاتها.

ماكينة حلاقة سكين جارد للرجال من جيليت للبشرة الحساسة:

أفضل 10 ماكينات حلاقة للرجال للحصول على بشرة مثالية

احصل عليها الآن من أمازون الإمارات

  • تتميز بكونها مصممة لإيقاف التهيج.
  • تنعم البشرة الحساسة لحمايتها من الشفرات.
  • أثبتت التجارب السريرية فعاليتها في البشرة الحساسة.
  • تحمي البشرة من التهيج مع التشحيم.
  • المقابض تناسب جميع عبوات سكين جارد وفيوجن بلايد.