أفلام الهالوين العائلية: لن تبقى أطفالك مستيقظين طوال الليل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
أفلام الهالوين العائلية: لن تبقى أطفالك مستيقظين طوال الليل
مقالات ذات صلة
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
شمس المعارف: فيلم رعب كوميدي سعودي جديد على نتفليكس
3 أنواع من الأفلام تساعدك في تقليل التوتر

العطلات الأسبوعية لكثير من العائلات أمراً مقدساً، خاصة إذا كان هناك أطفال في المنزل، يحاول الآباء أن يجمعوا جميع الأفراد حول أمر واحد، يمكن أفلام الهالوين العائلية في المساعدة في ذلك.

قائمة أفلام الهالوين العائلية: تناسب جميع الأعمار

يمكن لأفلام الرعب مذاق خاص للكبار، لكن ماذا عن الأطفال؟ هذا ما تحققه بعض الأفلام المخصصة للهالوين أو أفلام الرعب العائلية، التي تحمل الرعب الممزوج بالمرح اللطيف.

آدمز فاميلي

تتميز بعض الشخصيات في أفلام الرعب العائلية أو أفلام الهالوين العائلية، التي تبدو على السطح وكأنها ستكون مخيفة حقاً، لكن تبين أن هذه الشخصيات أشخاص طيبون في النهاية. البعض الآخر عبارة عن أفلام تدور أحداثها في عيد الهالوين وحولها، مما يعطي هذا الجو الساحر، لكنها تحمل كوميديا خاصة في السر، لذا يمكنك إظهارها للأطفال الذين يحبون فكرة مشاهدة شيء مخيف ولكنهم قد لا يكونون قادرين على التعامل مع الإثارة. 

والبعض الآخر موجه للأطفال الأكبر سناً الذين يمكنهم أخيراً التعامل مع هذه الضربة من الأدرينالين، لكنهم ليسوا مستعدين للرعب الذي يصاحب أفلام الرعب للكبار. في كلتا الحالتين، كل هذه الأفلام يمكن أن تعطي وقت عائلي ممتع. اجمع الأطفال واجمع بعض الحلوى واكتفِ بأحد أفلام الهالوين المناسبة للعائلة.

أفلام الهالوين العائلية: لن تبقى أطفالك مستيقظين طوال الليل

الأعمار المناسبة لمشاهدة أفلام الهالوين العائلية:

وتتناسب بعض أفلام الهالوين العائلية بكونها تتماشى مع أعمار الأطفال بدءً من 3 أعوام حتى الكبار، لذا لن تجد مشكلة أو ما يعارض مشاهدة هذه الأفلام مع العائلة، فقط اختر ما يناسب عمر طفلك وأطلق العنان نحو الرعب بنكهة طفولية ساحرة أو كوميدية.

إليك، عزيزي الأب، في الألبوم أعلام قائمة متنوعة من أفلام الهالوين العائلية، لن تبقى أطفالك مستيقظين طوال الليل، فسوف يشاهدونها مراراً وتكراراً.