أبرز إعلانات الأفلام خلال ليلة السوبر باول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2017
أبرز إعلانات الأفلام خلال ليلة السوبر باول

تتميز ليلة مباراة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية "سوبر باول" بأنها الحدث الأعلى مشاهدة في الولايات المتحدة على الإطلاق وأحد أعلى الأحداث الرياضية والعامة مشاهدة في العالم. لذا تحرص الشركات الكبرى على عرض إعلاناتها الجديدة والمميزة قبل وبعد وأثناء المباراة، كذلك هو الحال مع شركات وستوديوهات إنتاج الأفلام الأمريكية، التي تجد من السوبر باول وسيلة لعرض إعلانات أفلامها أمام الملايين من المشاهدين في أمريكا والعالم.

وقد شهدت ليلة السوبر باول بالأمس عرض عدد من الإعلانات الترويجية للأفلام الجديدة المقرر عرضها خلال الأشهر القليلة القادمة، اخترنا لكم منهم 4 إعلانات كانت هي الأبرز.

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales

الجزء الجديد من سلسلة قراصنة الكاريبي الشهيرة والتي يقوم ببطولتها النجم الهوليودي جوني ديب في دور كابتن جاك سبارو، ويشهد الجزء الجديد من السلسلة عودة النجم أورلاندو بلوم بطل الأجزاء الأولى.

الفيلم من المقرر عرضه عالمياً يوم 26 مايو القادم.

Logan

تظهر شخصية وولفرين للمرة الأخيرة في هذا الفيلم الجديد من سلسلة أفلام الرجال إكس، وهي الشخصية التي اعتدنا على رؤيتها من خلال النجم هيو جاكمان. الإعلان الجديد لا يحمل أي حديث يدور بين الأبطال وقد استعان بموسيقى من أغنية Amazing Grace فقط.

الفيلم من المقرر عرضه يوم 3 مارس المقبل.

Fate of the Furious 

الجزء الجديد من سلسلة أفلام السرعة والمطاردات Fast and Furious الشهيرة، وهو الجزء التالي على موت بطل الفيلم السابق بول والكر، الذي تشارك البطولة مع النجم فين ديزل الذي ينقلب على مجموعته في هذا الجزء الجديد من السلسلة.

من المقرر عرض الفيلم يوم 14 إبريل المقبل.

John Wick Chapter 2 

باستغلال نجاح الجزء الأول يقوم النجم كيانو ريفز بالعودة للانتقام من خلال الجزء الثاني من الفيلم الناجح جون ويك، ويبدو من الإعلان الترويجي الذي تم عرضه خلال ليلة السوبر باول أن الفيلم يحفل بمعارك قد تبدو أكثر أعقد من جزئه الأول.

من المقرر عرض الفيلم يوم 10 فبراير الجاري.