إحدى أكبر شركات الاتصالات في العالم تعلن عن رعايتها لهذين الفريقين

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2017
إحدى أكبر شركات الاتصالات في العالم تعلن عن رعايتها لهذين الفريقين
مقالات ذات صلة
إنفوجرافيك: أكبر 10 شركات اتصالات في العالم
شركة إتصالات عالمية تستثمر في الرياضات الإلكترونية
منافسة مستمرة بين كبرى شركات الاتصالات العالمية

كشفت شركة الاتصالات العالمية T-MOBILE يوم أمس عن قيامها بتوقيع صفقة دعم رسمية مع ليس واحدة، بل اثنتان من أبرز منظمات الرياضات الإلكترونية على الساحة ألا وهي CLOUD9 و TSM.

مع دعم T-Mobile، سيحظى كل من الفريقين بشراكة اتصالات حصرية مقدمة من T-Mobile، إضافة إلى مشاريع مشتركة مستقبلية بين الطرفين في المستقبل القريب.

“نحن هنا في Cloud9 دائماً نبحث عن شركاء يقومون برفعنا إلى المستوى التالي وقد وجدنا ذلك هنا” تحدث Jack Etienne مؤسس ورئيس Cloud9 التنفيذي في تصريح صحفي. “بالاشتراك مع T-Mobile سنتمكن من العمل سوية على مشاريع مشوقة لا نستطيع الانتظار حتى نكشف عنها لمعجبينا”

كذلك كان الأمر بالنسبة لمنظمة TSM حيث أعربت في تصريح لها هي الأخرى عن سعادتها بالشراكة مع T-Mobile، والتي ستوفر العديد من التسهيلات للفريق وتساهم في فتح المزيد من الآفاق له.

شركة الاتصالات المعروفة ليست غريبة عن ساحة الرياضات الإلكترونية فقد قامت سابقاً بدعم حدث Twitch القتالي في معرض E3 بمسمى “Twitch Esports Arena” في ألعاب Tekken 7SFV و Injustice 2. كذلك قامت بإطلاق برنامجاً يدعى “Bing On” العام الماضي وظيفته السماح لمتابعي خدمات البث عبر الانترنت بالمشاهدة عبر هاتفهم المحمول دون استخدام بياناتهم.

مع هذا التصريح الجديد تكون T-Mobile قد انضمت في دعمها لفرق الرياضات الإلكترونية إلى مثيلاتها SK Telecom،Vodafone، Orange والمزيد. أمر واحد مؤكد الآن، وهو أن اللاعبين المحترفين سيصبحون يتمتعون باتصالات مجانية على ما يبدو.. المزيد من الدوافع لاحتراف ألعاب الفيديو!