بعد تحقيقه لهذه البطولة أصبح هذا الفريق أغنى فريق ألعاب فيديو بالتاريخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2017
بعد تحقيقه لهذه البطولة أصبح هذا الفريق أغنى فريق ألعاب فيديو بالتاريخ

“الحائط الأخضر” فعلها أخيراً. على الرغم من كونه أحد أفضل إن لم يكن أفضل فرق لعبة CALL OF DUTY إلا أن OPTIC عانى لسنوات عديدة من عدم حمله لقب CALL OF DUTY WORLD LEAGUE CHAMPIONSHIP العالمي، لكنه يستطيع الآن أخيراً أن يرتاح.

تشكيلة Seth “Scump” Abner، Matthew “FormaL” Piper، Damon “Karma” Barlow و Ian “Crimsix” Porter استطاعت التفوق على Team EnVyUs في المباراة الأخيرة بعد مواجهته باكراً في نهائيات خانة الفائزين والخسارة أمامه، حيث عاد فريق OpTic للانتقام واستطاع الفوز حاملاً اللقب الأغلى لهذا العام.

بدء OpTic النهائيات الكبرى مع فوز 250-135 على Retaliation Hardpoint تلاه خسارة مع أداء قوي لفريق EnVyUs في Throwback Search and Destroy بنتيجة 6-2. كان الفريق الخصم قد أعطى OpTic خسارته الأولى على Hardpoint في البطولة في وقت سابق، إلا أنه وفي النهائيات الكبرى استطاع الأبطال تلقين الفتيان الزرق درساً بخسارة Throwback Uplink بنتيجة 9-2.

مع تقدم 2-1 في منافسة الأفضل من خمسة الأولى أكمل OpTic إجهازه على EnVyUs مع مباراة قوية انتهت 250-204 في Scorch Hardpoint، وبفضل الزخم الذي اكتسبه اللاعبون، استمر فريق الجدار الأخضر بالدفع في سلسلة الأفضل من خمسة الثانية حيث هيمن بنتيجة 250-176 على Throwback Hardpoint، نتيجة 6-3 في Crusher Search and Destroy، و Precinct Uplink بنتيجة 7-2 ليفوز OpTic رسمياً بلقب Cod Champs 2017.

جائزة المركز الأول كانت $600 ألف دولار أخذها المحترفون إلى منزلهم، ليصبحوا بفضل هذا الفوز الجديد وعدد من البطولات الكبرى الأخرى السابقة الفريق الأكثر جنياً للمال في تاريخ الرياضات الإلكترونية على منصات ألعاب الفيديو.“Karma” بثروة تقارب $638 ألف دولار هو الآن أغنى لاعبي Call of Duty وألعاب المنصات المنزلية على الإطلاق، بينما أتى زملاءه في الفريق وراءه مباشرة في الترتيب ليكون “Crimsix” ثانياً بفارق $17 ألف دولار، JKap ثالثاً مع $548 ألف دولار، “Scump” بمبلغ $523 ألف دولار وأخيراً FormaL بمجموع $515 ألف دولار. هل مايزال والداك مصممان على أن ألعاب الفيديو لن تضع الطعام على مائدتك؟

بانتهاء البطولة العالمية الكبرى للعبة Infinte Warfare ستبدأ الأنظار الآن بالاتجاه نحو WWII، والتي ستصدر رسمياً خلال أشهر بموعد الثالث من نوفمبر لمنصات أكسبوكس ون، بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. لنرى ما ستقدمه Activision في هذا الإصدار الجديد بما يخص عالم المنافسات الإلكترونية مع العودة إلى المعارك الواقعية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة