تنفس بسهولة مع كنزات الربيع خفيفة الوزن لعام 2020

في الصيف: كيف تشتري قبعة الشمس الرجالية المناسبة لك؟

استرخي في المنزل مع هذه المجموعة من السراويل الرياضية المريحة

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 09 مايو 2020 السبت، 09 مايو 2020
استرخي في المنزل مع هذه المجموعة من السراويل الرياضية المريحة

دعونا نواجه الحقائق، فنحن جميعاً نقضي المزيد من الوقت في الداخل هذه الأيام. وعلى الرغم من أن ذلك قد لا يبدو أنه أكثر الأحداث إثارة للاهتمام، إلا أن هذا الأمر تركنا نتطلع إلى الأزياء الرجالية التي يمكن أن تكون بمثابة قطعة استرخاء وأداة رياضية متعددة الوظائف.

عندما تعود الحياة إلى طبيعتها، ستكون القدرة على الانتقال من الأريكة أو منطقة المعيشة إلى صالة الألعاب الرياضية في غمضة عين أكثر قيمة من أي وقت مضى، مما يعني أنه إذا كنت تفتقر قليلاً إلى قطع نمط الحياة مثل الملابس الرياضية والقمصان، ستحتاج إلى وضع بعض التفكير الجاد في عملية الشراء الكبرى القادمة.

مع ذلك، فإن الوقوع في الداخل ليس أمراً سيئاً. وهذا يعني أن لدينا الكثير من الوقت للبحث والتحقيق والنظر في المنتجات التي قد تكون أفضل عندما ننتقل من الداخل إلى الخارج بخطوة كاملة. يمكن أن يكون التنقل بين عوالم اللياقة البدنية والملابس الرياضية أمراً غير بديهي إلى حد ما، لذلك خصصنا وقتاً للتنقل عبر العديد من المواقع والمصنعين والمصممين الذين كانوا يضعون قدمهم للأمام عندما يتعلق الأمر بالتكيف والابتكار للعرق الخالد التصميم الذي أصبحنا نعرفه ونحبه جميعاً.

في الألبوم أعلاه، ستجد مجموعة من أفضل السراويل الرجالية الرياضية لعام 2020، مع الانتباه إلى هذه المتغيرات الفريدة التي تسد الفجوة بين الاستخدام الرياضي الوظيفي ونهج أكثر استرخاءً في المنزل.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول