أفضل العطور الرجالية الفواحة

العطور الجذابة والأخرى الساحرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
أفضل العطور الرجالية الفواحة

يعتبر الكثير من الناس اختيار الرجل لنوع العطر المناسب أفضل طريقة للتعبير عن شخصيته، ولا يمكن أبدا تجاهل حقيقة أن الرائحة التي تفوح من الرجل هي أول ما يترك انطباعا عنه عند الغير، كما أن الرائحة ترتبط ارتباطا وثيقا بالذاكرة. إليك قائمة بافضل العطور الرجالية الفواحة لتتمكن من اختيار العطر المناسب.

أفضل أنواع الكلونيا الفاخرة للرجال

  1.  Maison Francis Kurkdjian Oud Eau De Parfum
    تم إطلاقه في عام 2012، وتم إنشاؤه من قبل العطار الشهير فرانسيس كوركجيان، الذي استلهم الرائحة من العطور العربية القديمة، وهذا العطر يحتوي على العود لذلك فهو يشير إلى العودة إلى الروائح الشرقية الأكثر شيوعا.
  2. Clive Christian ‘ X ‘ Perfume Spray
    تفوح هذه الكولونيا الحارة والفاخرة برائحة الزنجبيل والبرغموت، ويوجد في القلب مجموعة متنوعة من الزيوت مثل الفلفل الحلو والسامباك، في حين توفر القاعدة مكونات الفانيليا والقرفة وخشب الأرز.
  3. Incense Oud Eau de Parfum by Kilian
    إليك كولونيا أخرى فاخرة من أفضل الأنواع التي تدوم طويلا، وتقدم مزيجا من المسك والنعناع والورد والفلفل الوردي والبردي وخشب الصندل.
  4. Tom Ford Private Blend Soleil Blanc Eau De Parfum Spray
    هذا النوع من الكلونيا عبارة عن قاعدة كريمية وحلوة من اللوز المر وحبوب التونكا وحليب جوز الهند لتقديم باقة غنية من الإثارة الحيوية؛ حيث كان الهدف من صنع هذا النوع هو وضع رائحة الجزيرة داخل زجاجة.
  5. Creed Aventus Eau De Parfum 100ml
    تم إطلاق هذا العطر في عام 2010، وكان احتفالا بالقوة والنجاح. يعتبر عطرا متخصصا نظرا لتوزيعه المحدود وسعره المرتفع للغاية ورائحته الفريدة وتعبئته المثيرة ومكوناته باهظة الثمن.

أفضل أنواع العطور الكلاسيكية للرجال

  • Acqua di Parma Colonia

هذا العطر هو تلبية للترف الإيطالي في شكل الحمضيات ورائحة الخشب، تم إنشاء هذا النوع في عام 1916، ومن مكوناته الهند الخشبي وخشب الصندل والورد البلغاري.

  • Burberry Brit For Men Eau de Toilette

تم إطلاق هذا العطر في عام 2004، بعيدا تماما عن رائحة العطور والجلود العطرية، ويمكن أن يكون للجنسين. ببدأ بمكونات مشرقة من البرغموت واليوسفي الأخضر قبل أن يتجه إلى الزنجبيل والورد البري وحبوب التونكا.

  • Chanel Bleu Eau de Parfum

تم إصدار هذا العطر في عام 2010 من قبل دار الأزياء الفرنسية شانيل، وأصبح معيارا للروائح المائية "الزرقاء" أو النظيفة التي أصبحت شائعة اليوم.

  • Lalique Encre Noire Pour Homme

ظهر في عام 2006 هذا العطر الكلاسيكي الخشبي المدخن، الذي يذكرك بنار المخيم في الغابة عند غروب الشمس. النغمة السائدة هنا هي نجيل الهند الذي يعبر عن رائحة التربة، وخشب الأرز وخشب الكشمير والمسك.

  • Dior Sauvage Eau de Toilette

في حين أن رائحة شانيل أكثر جاذبية ومرح، تقدم Sauvage قليلا من الحرارة بإضافة الفلفل في المقدمة لتكمل حمضيات البرغموت.

أفضل أنواع العطور الجذابة للرجال

1. Creed Aventus

يتميز Creed بباقة من نوتات الفواكه بما في ذلك البرغموت الإيطالي، والتفاح الفرنسي، والأناناس الملكي. وبسبب هذا الدمج الغني والرائع للروائح، فإن هذا العطر من أفضل العطور الجذابة وأكثرها مبيعا على الإطلاق.

2. Million by Paco Rabanne1

قرفة دافئة جريئة وماندرين الدم والجريب فروت ونوتات الحمضيات النعناع تتشابك مع الجلد المذكر والباتشولي الهندي مما يخلق رائحة جذابة ورائعة للغاية.

3. Bleu de Chanel

لا يمكن أن يخلو هذا العطر من الجاذبية؛ فهو يجمع بين خشب الأرز الجاف والبخور والزنجبيل لتوفير رائحة خشبية عطرية، في حين أن مكونات الحمضيات تضفي جوا من الرقي المنعش.

4. Paco Rabanne Invictus

مع رذاذ بسيط من هذا العطر، ستكون رائحتك مثل  رائحة النصر وتشعر وكأنك بطل حقيقي وجذاب. يتميز هذا العطر الجريء بمكونات طازجة وحيوية من الفواكه مع نغمات خشبية من أوراق الغار والباتشولي وطحلب السنديان.

5. Acqua di Parma Essenza

في مقدمة هذا العطر الصيفي الجذاب توجد رائحة زهر البرتقال المميزة، مظللة بجوقة الحمضيات وتلميحات الأزهار بما في ذلك الياسمين والورد.

المصادر:

1.المقال: أفضل أنواع الكلونيا الفاخرة للرجال. منشور على موقع manofmany.

2.المقال: أفضل أنواع العطور الكلاسيكية للرجال. منشور على موقع forbes.

3.المقال: أفضل أنواع العطور الجذابة للرجال. منشور على موقع thetrendspotter.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة