أفضل عطر رجالي

عطور الجاذبية والعصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 مارس 2021
أفضل عطر رجالي
مقالات ذات صلة
أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك
قواعد ارتداء الجوارب الرجالية
لأناقتك: كيف تختار محفظة الرجال المناسبة؟

ربما هناك المئات من العطور الرجالية الجيدة، ولكن العطور الرائعة حقا هي تلك التي تمتلك رائحة خارجة عن المألوف؛ في حين أن العبوات الفاخرة والحملات التسويقية ذات الميزانية الكبيرة لها تأثير، ولكن الرائحة تبقى في نهاية المطاف هي الأساس الذي يجعل الرجال يستمرون في العودة إلى شراء العطر والاستمتاع برائحة أفضل عطر رجالي. تعال نعرف ما هو افضل عطر رجالي.

Isssey Miyake L’Eau d’Issey Pour Homme إيسي مياكي

هذا العطر هو عنصر أساسي في قائمة العطور المميزة منذ عام 1994، ويتميز باحتوائه على الحمضيات اليابانية، إلى جانب الليمون والبرغموت. لكن التوازن يأتي في شكل جوزة الطيب والتبغ ونجيل الهند؛ مما يجعله عطرا متطورا للرجال ومن أفضل العطور على الإطلاق. إنه حقا رائع في ليلة صيف دافئة، ومناسب تماما لمناسبة خاصة.

Jean Paul Gaultier Le Male جان بول غوتييه

يمكن اكتشافه بسهولة من خلال الزجاجة المميزة، إنه مصنوع من خليط رائع من الفانيليا والنعناع واللافندر، وكان العطر الأكثر مبيعا في الأصل في عام 1995، كما أنه يحقق توازنا دقيقا وممتعا من الحمضيات والأزهار. بعد ما يقرب من 25 عاما، لا يزال هذا العطر هو المفضل لدى الرجال الذين يرغبون في جذب الانتباه.

Ralph Lauren Polo Green رالف لورين بولو جرين

يعتبر هذا العطر أفضل عطر كلاسيكي أمريكي منذ عام 1978 تقريبا؛ لن تجد الأزهار والورود ضمن مكونات هذا العطر، ولكن هذا لا يعني أنه غير متوازن، فهو يتكون من قاعدة الجلد والدخان تتألق ببعض إضافات الأخشاب الصنوبرية والطحلب ونجيل الهند.

Rose d’Arabie Unisex Eau de Parfum روز دي أرابي

يعد هذا العطر الرائع للغاية ذو الرائحة الجذابة جزءا من مجموعة Armani's Prive، وهو عطر كولونيا رائع للرجال يستلهم من العطور العربية والشرقية القديمة. تساعد روائح دمشق والفانيليا والبتشول والخشب العربي في الحفاظ على الجوهر الدافئ الغريب للعطر، كما يضمن استخدام الزيوت الغنية أن هذا العطر الرائع للجنسين ولا يخفى على بنات حواء التزام العطر داخل المنزل لا خارجه، وهو يدوم لفترة طويلة. إنها كولونيا باهظة الثمن للرجال حقا، ولكنها بالتأكيد تستحق ذلك.

Jo Malone London Oud & Bergamot Cologne Intense جو مالون لندن

هذا العطر الذي تم تصنيعه في عام 2010 هو ما تحصل عليه عند اقتران عطر الحمضيات من البرغموت مع العود الحلو والخشبي، وهو أحد أفضل الكولونيا الفاخرة التي يمكن أن تنفق عليها المال، كما أنه واحد من العطور العميقة والحيوية لأنه غني بالكريم الكثيف والتوابل والخشب. ستشعر بالنشاط بعد نفحة واحدة من هذا العطر لأنه مكثف بالفعل.

Christian Dior Ambre Nuit كريستن ديور

تم إنشاء هذا العطر في عام 2009، ويعتبر هذا العطر تحفة فنية مع مكونات من الجريب فروت والبرتقال تفسح المجال لقلب الأزهار الحارة من الورد التركي والفلفل الوردي، كما يتميز العطر بقمة من البرغموت وتضفي القاعدة المتكونة من العنبر على هذا العطر الرائع إحساسا دافئا ورائعا في نفس الوقت؛ إنها كولونيا رائعة للرجال من ماركة راقية.

Helmut Lang Cuiron هيلمت لان كيورون

يتميز هذا العطر الرائع بإضافات من البرقوق الناضج إلى جانب عناصر مثل البرغموت واليوسفي والفلفل الوردي والأمبريت. بالإضافة إلى كل تلك الفاكهة والحمضيات، فإنه يتميز بالمسك الرائع أيضا. وسعره في المدى المتوسط​​، فهو ليس عطرا باهظ الثمن مقارنة بالعطور الفاخرة الأخرى.

Valentino V Pour Homme فالنتينو

حظي هذا العطر بشعبية كبيرة ونال إعجاب النقاد، وبالنسبة للرجال فهو سيد الإغراء. يفتتح هذا العطر الرجالي الذي لا يقاوم برائحة الحمضيات الرائعة المتوازنة بشكل أنيق بقطرات من الفلفل والريحان، وينقسم  إلى قلب خشبي بمزيج من خشب الأرز وخشب الصندل والمسك. بالإضافة إلى مكونات دافئة وفاخرة من الكاكاو والياسمين والباتشولي. إنه العطر المناسب تماما للتألق به في المناسبات الخاصة، وعلى الرغم من أنه باهظ الثمن حقا، ولكنك لن تندم أبدا على شرائه.

المصادر:

1.المقال: أفضل أنواع الكلونيا الفاخرة للرجال. منشور على موقع manofmany.

2.المقال: أفضل أنواع العطور الكلاسيكية للرجال. منشور على موقع forbes.