أفضل عود بخور للرجال يكسبك الحيوية والجاذبية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أفضل عود بخور للرجال يكسبك الحيوية والجاذبية

ينتشر في الدول العربية وخاصة السعودية عطر العود، والذي يعد من أكثر أنواع العطور الرائجة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تمتاز برائحة قوية ونفاذة ويتوفر بأكثر من نوع وشكل واستخدام.

وفي الحقيقة يحرص الكثير من الرجال على اقتناء العطور التي تمنحهم مزيدا من الانتعاش والجاذبية، لذا نستعرض لك خلال السطور التالية قائمة بأفضل عود بخور للرجال، والتي قد نالت إعجاب الكثير من الرجال.

عطر العود

بداية عطر العود هو نوع من أنواع العطور التي تتميز بفحامتها ورائحتها السحرية، ويفضل العرب استخدام العطر الشرقي منها والذي يمتاز بجودته وجاذبيته.

ويتم استخراج عطر العود من أخشاب شجرة العود، وذلك عن طريق تحضير دهن العود وصنع البخور والعطور، ويُنتج منه عطور نسائية ورجالية وشرقية وغربية وفرنسية وعربية.

أفضل عود بخور للرجال من عبد الصمد القرشي

تضم شركة عبد الصمد القرشي، التي تُعرف بأنها عملاق صناعة العطور في الشرق الأوسط، في تجارتها العود والعنبر والعطور، مجموعة من عود البخور تميزت بأندر الخلطات وأكثرها فرادة، ومنها:

عطر رامان:

وهو من العطور الخشبية التي تتكون من الفانيلا، والعنبر، وطحلب البلوط، ويمنح مستخدمه الشعور بالحيوية، ولكنه يعد من العطور الثقيلة نسبيًا لذا لا يتناسب مع فصل الصيف.

عطر خلطة مكان:

ويفضل الكثير من الرجال عطر خلطة مكان من عبد الصمد القرشي، وهو يتكون من العود الهندي، والزهور البرية، ومسك الغزال ويناسب جميع فصول السنة.

عطر المقام:

وهو من عطور العود الشرقية الزهرية التي تتميز بطابعها الناعم، ويحتوي على الزهور البرية، والعود، والعنبر، والمسك، والزعفران، ويمتاز بأن رائحته تدوم لفترة طويلة.

عطر تواصل:

ويتميز هذا العطر برائحته الشرقية التي تدوم فترة طويلة، وتلائم جميع فصول السنة.

وهناك أيضا أنواع عديدة من عود البخور التي تنتجها شركة عبد الصمد القرشي، ومنها:

- رومانتيك عود بخور معطر

- هوليوود عود بخور معطر

- سنسوال عود بخور معطر

- ساتان عود بخور معطر

- ليذر عود بخور معطر

- أغالوتشا عود بخور معطر

- إيغل وود عود بخور معطر

- هارت وود عود بخور معطر

- ساتشي عود بخور معطر

- أغارو عود بخور معطر

- عود بخور معطر - حب الهال

AOUD BOUKHOUR MOUATAR MALAKI

أفضل أنواع عود عطور للرجال

وهناك أنواع عديدة من عطور العود، ومنها:

  • عطر العود "Les Heures Voyageuse" من كارتييه، وهناك مجموعة كاملة بأنواع مختلفة لعطر العود من كارتييه، وهي "المسك والعود، الروز والعود، العود والعود".

  • عطر العود "Oud Wood" من توم فورد، ويحتوي هذا النوع من عطر العود على النجيل الهندي والصندل وخشب العود والهال وفول التونكا.
  • عطر العود "Oud Ispahan" من ديور، وهي مزيج من كريستيان ديور رائحة العود مع زهرة لابدانوم وماء الورد.
  • عطر العود "Velvet Desert Oud" من دولتشي آند غابانا، ويتكون من نفحات العنبر والمسك وخشب العود.
  • عطر العود"Versace Oud Noir" ، ويمتاز هذا النوع من عطر العود باحتوائه على رائحة البرتقال المر ورائحة الزعفران وخشب العود وزهور البرتقال والهال والفلفل الأسود والباتشولي.
  • عطر العود "Creed Royal Oud": وهو من أفضل أنواع عطور العود للرجال.
  • عطر العود"Acqua di Parma Colonia Oud": ، ويمتاز باستخدام النفحات العطرية الحمضية في تركيبته.
  • عطر العود "Polo Ralph Lauren Supreme Oud": ، وهو عطر ذكوري وشرقي ومن مكوناته الأساسية رائحة خشب العود والفلفل الوردي والنجيل الهندي والقرفة وخشب الجاياك ورائحة العود الهندي.
  • عطر العود "Yves Saint Laurent M7 Oud Absolu": ، ويمتاز هذا العطر ذو الرائحة الغلابة بتركيبته المصنوعة من الهال والذي يضفي إليه رائحة منعشة.

أفضل عطر عود فرنسي رجالي

ويميل الرجال إلى اختيار الروائح العطرية القوية التي تزيد من أناقة الرجل وقوته، وهو ما يتمتع به عطر العود الفرنسي الرجالي، وفيما يلي أفضل عطور العود الفرنسية للرجال:

Versace Oud Noir

ويتميز هذا العطر براحته التي تمزج بين زهور البرتقال ورائحة البرتقال المر، والفلفل الأسود ونبات العود، ونبات الهيل، والزعفران، والباتشولي.

Creed Royal Oud

وهو عطر مستوحى من القصر الملكي الفارسي، ويتميز برائحته المخلوطة بمزيج من الذهب والرخام والجلد والخشب.

Comme des Garcons Parfums Wonderoud

ويمزج هذا العطر بين روائح خشب الصندل، والعود، ونجيل الهند، وخشب الأرز، والباتشولي.

Polo Ralph Lauren Supreme Oud

ويتميز هذا العطر برائحته الشرقية الذكورية الغنية برائحة الأخشاب، ويتكون من مزيج من الفلفل الوردي ورائحة القرفة، وتتبعه رائحة العود الهندي، ورائحة خشب الجاياك، والنجيل الهندي. ​​​​​​