الأمير خالد بن طلال مع أولاده في مشهد مؤثر مع الأمير النائم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يناير 2019
الأمير خالد بن طلال مع أولاده في مشهد مؤثر مع الأمير النائم
مقالات ذات صلة
رحيل الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية
يوسف عبدالعزيز لاعب المنتخب الإماراتي السابق يتعرض لحادث مروّع
وفاة العشرات ممن حصلوا على لقاح كورونا في النرويج

زيارة لـ الأمير خالد بن طلال مع أولاده في مشهد مؤثر مع الأمير النائم بينما يواسي الأمير محمد والده من خلال تقبيل رأسه٬ هذا ملخص لصورة مؤثرة تحمل الكثير من المعاني لمشاعر أب يتمنى شفاء ابنه الذي ما زال في غيبوبة لمدة تقارب الـ 12 عام وعلى وشك أن يبلغ عمر الـ 29... بحيث نشر الأمير محمد مجموعة صور حديثة من زيارة الأمير خالد بن طلال للأمير النائم بين الأجهزة الطبية.

نشر الأمير محمد بن خالد بن طلال صور تجمعه بوالده في غرفة الأمير النائم "الوليد" على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر٬ وعلق عليها قائلاً: "الله يحفظكم و يطول بأعماركم و يخليكم لنا".

ولم تمر سوى ساعات قليلة لتنشر الأميرة ريما بنت طلال صور أخرى من غرفة الأمير النائم وتعلق عليها: "ربي ارحم أبي واشف أمي وأخي وابن أخي واحفظهم بعينك التي لا تنام".

الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال، وعضو من أعضاء هيئة البيعة.

ويذكر أن الأمير الوليد بن خالد دخل في غيبوبة قبل نحو 12 عاما، إثر تعرضه لحادث مروري، وبقي في المستشفى طيلة السنوات الماضية، وأعلن في ديسمبر/كانون الأول من عام 2017 قرار الأطباء ضرورة خضوعه لعملية جراحية معقدة بالرأس.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا