مواقف مؤثرة لأبناء وبنات الأمير طلال بن عبدالعزيز تلقى تعاطفًا واسعًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018
مواقف مؤثرة لأبناء وبنات الأمير طلال بن عبدالعزيز تلقى تعاطفًا واسعًا

منذ وفاته قبل أيام قليلة، لم يتوقف أبناء وبنات الأمير السعودي الراحل، طلال بن عبدالعزيز، عن رثاء والدهم، الذي رحل عن عالمنا، عن عمر ناهز 87 عامًا.

ولم يستطع أفراد عائلة الأمير الراحل إخفاء مشاعر الحزن العميقة التي يشعرون بها، منذ بلغهم الخبر الأليم، والتي التقطتها عدسات الكاميرات، خاصة وأن حدث الوفاة حظى باهتمام إعلامي واسع.

وتداول الكثيرون مقاطع فيديو لأبناء الأمير طلال بن عبدالعزيز وهو يحملون جثمان والدهم الراحل، حيث ظهرت ملامح الحزن الشديد على ملامحهم، لدرجة أن بعضهم لم يستطع منع دموعه من الإنهمار.

وعبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر بعض أبناء وبنات الأمير طلال بن عبدالعزيز تدوينات لرثاء والدهم الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة.

ولقيت هذه المواقف الحزينة تعاطفًا واسعًا، خاصة من داخل المملكة العربية السعودية، والذي انعكس في ردود حزينة ومواسية لعائلة الأمير الراحل.

ولم تقتصر هذه المواقف الحزينة فيما بعد وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز، بل بدأت طوال الأشهر الماضية، التي شهدت تراجعًا حادًا في صحته، حيث قام أبناءه وبناته وكذلك أحفاده بالدعاء له بالشفاء.

جدير بالذكر أن الأمير الراحل طلال بن عبدالعزيز من مواليد عام 1931، وهو الابن الـ18 في سلسلة أبناء الملك عبدالعزيز آل سعود الذكور، وقد سمي طلال الثاني، بعد وفاة أخيه الأكبر، طلال الأول، الذي مات في سن صغيرة.

وللأمير الراحل 9 أبناء ذكور هم: الراحل فيصل، رجل الأعمال الشهير الوليد، خالد، تركي، عبدالعزيز، عبدالرحمن، منصور، محمد، مشهور، بجانب 7 بنات هن: ريما، سارة، نورة، الجوهرة، مها، الجوهرة جنات، هبة.

وقد توفي الأمير طلال بن عبدالعزيز يوم السبت الماضي، بعد صراع طويل مع المرض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة