كيف تحمي نفسك من عدوى كورونا في العمل؟

في المدينة الإنسانية: هكذا يُعامل مرضى فيروس كورونا

الإمارات: لا صحة لمنع المصريين من دخول للبلاد

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 05 مارس 2020 الخميس، 05 مارس 2020
الإمارات: لا صحة لمنع المصريين من دخول للبلاد

نفت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات العربية المتحدة ما تم تداوله بشأن منع القادمين من مصر إلى البلاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

هيئة الطيران المدني تنفي منع دخول المصريين الإمارات:

وأكدت هيئة الطيران المدني أن الشائعات التي تم تداولها عبر منصاب التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن عدم السماح للمصريين من الدخول إلى الإمارات، بأنها رسالة مزورة ومضللة ولا صحة لها.

وأهابت الهيئة الإماراتية الجمهور بعدم الانصياع إلى الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أنها المصدر الوحيد لأي معلومات تخص مجال الطيران الإماراتي.

بيان السفارة المصرية بشأن منع المصريين من دخول الإمارات:

فيما أصدرت السفارة المصرية في أبو ظبي، بياناً رسمياً، تنفي فيها الشائعات المتداولة بشأن قاطع، موضحة في البيان: " تؤكد سفارة جمهورية مصر العربية في أبوظبي عدم صحة ما تردد حول صدور قرار يحظر المواطنين المصريين القادمين إلى دولة الإمارات. وتنتهز السفارة المصرية هذه الفرصة لتدعو جميع أبناء الجالية الكرام إلى تحري الدقة فيما يتم نشره إليكترونياً".

كما دعت السفارة المصرية في أبو ظبي، بالالتزام بالتوجيهات الرسمية لوزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية الخاصة باتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

تعطيل الدراسة في الإمارات لمدة 4 أسابيع:

وكانت أعلنت الإمارات متمثلة في وزارة التربية والتعليم قراراً بتعطيل الدراسة لمدة 4 أسابيع؛ لمواجهة انتشار فيروس كورونا، حيث جاء نص البيان الصادر عنها على النحو التالي: "التربية تعلن تقديم إجازة الربيع للمدارس والعمل بمبادرة التعلم عن بعد وتعطيل طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي بدءً من الأحد المقبل ولمدة 4 أسابيع وإطلاق برنامج التعقيم للمنشآت التعليمية".