أفضل برامج لمنع الإعلانات المزعجة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 مارس 2022
أفضل برامج لمنع الإعلانات المزعجة

بينما نستمتع بكل ما يقدمه الإنترنت ، هناك ميزة واحدة تزعجنا كثيرًا ، نعم لقد خمنتها بشكل صحيح - أنا أتحدث عن الإعلانات. لا يوجد شيء مزعج مثل الإعلانات المنبثقة بين برامجك المفضلة. وهنا أفضل برامج لمنع الإعلانات المزعجة:

ما هي أدوات منع الإعلانات؟

تقترح أدوات منع الإعلانات ، مثل أسمائها ، منع إعلانات الدفع العشوائية من الظهور على شاشتنا. إنها تعزز تجربتك على الإنترنت وتحمي نظامك من أن يكون هدفًا لمتسللي الإنترنت. إنها تساعد في تأمين خصوصيتك عبر الإنترنت ، وتقليل الفوضى على مواقع الويب ، وتجنب الإعلانات المصابة ببرامج التجسس.

كيف تعمل أدوات منع الإعلانات؟

من الناحية الفنية ، لا تمنع الإعلانات باستخدام تلك البرامج؛ ولك يقومون بحظر الطلبات التي تقوم بتنزيل المحتوى في متصفحك. بكلمات بسيطة ، تحمي أدوات منع الإعلانات البائعين الخارجيين من تنزيل الإعلانات على متصفحك ، مما يسمح بتحميل صفحات الويب بشكل أسرع ، مما يوفر لك تجربة أفضل.

تعمل أدوات منع الإعلانات على مبدأ قوائم التصفية. تحدد قوائم عوامل التصفية هذه ما يجب حظره وما يجب السماح به بالظهور على متصفحك. تتكون هذه القوائم من عناوين URL مفصولة تحت جزأين ، قائمة السماح وقائمة الحظر. تتضمن قائمة السماح ، التي يتم مسحها بأسمائها ، عناوين URL التي يجب السماح لها بالظهور في متصفحك ، وتحتوي قائمة الحظر على عناوين URL التي يجب منعها من تنزيل المحتوى على متصفحك.

في كل مرة تزور فيها موقعًا إلكترونيًا ، تتحقق أدوات منع الإعلانات مما إذا كان عنوان URL الخاص بالموقع من قائمة السماح أو قائمة الحظر وتعمل وفقًا لذلك. إذا كان موقع الويب من قائمة الحظر ، فإن أدوات منع الإعلانات تمنع الموقع من إبطاء أي محتوى خارجي إلى المتصفح.

سلبيات وإيجابيات استخدام مانع إعلانات

فوائد استخدام Adblockers

  • تخلص من الإعلانات غير المرغوب فيها لتجربة مستخدم سلسة
  • يحسن أوقات تحميل الصفحة
  • يقيدون المعلنين لتتبعك عبر العديد من المنصات عبر الإنترنت
  • يساعد في تقليل عرض النطاق الترددي واستخدام بطارية الجهاز
  • يمنع الإعلانات الوهمية التي يمكن أن تكون مضللة وضارة
  • تحميك من البرامج الضارة وهجمات البريد العشوائي

سلبيات استخدام Adblocker

  • قد تتداخل بعض أدوات حظر الإعلانات مع خصوصيتك على الإنترنت لأنها قد تتعقب نشاطك.
  • تعمل أدوات حظر الإعلانات بشكل أساسي عن طريق منع البرامج النصية من العمل عند تحميل موقع ويب. يمكن أن يمنع هذا الصفحة من التحميل بشكل صحيح أو عرض بيانات غير صحيحة في تقرير تحليلات الويب الخاص بك.
  • قد يمنعك من الاستمتاع بالمحتوى الذي لا يدعم Adblockers.
  • هناك المئات من أدوات منع الإعلانات المتوفرة في عبوات مختلفة على الإنترنت ، لكننا هنا لنتحدث عن الأفضل فالأفضل.

أفضل برامج لمنع الإعلانات المزعجة

سنناقش بعضًا من أفضل أدوات حظر الإعلانات لكل من Google Chrome و Mozilla Firefox.

Adblocker لموقع يوتيوب

كلنا نحب الاستمتاع على YouTube؛ ما لا نحبه هو الإعلانات العشوائية التي تظهر بين مقاطع الفيديو الخاصة بنا. تم تصميم Adblocker for YouTube للتخلص من هذه المشكلة.

Adblocker-for-youtube

متوفر كإضافة مجانية في Google Chrome، لا يحتاج مانع الإعلانات السريع والخفيف الوزن لمتصفح Google Chrome إلى أي تكوين ، مما يعني عدم التعامل مع القوائم الفوضوية. يحظر مانع إعلانات YouTube هذا جميع الإعلانات ، سواء كانت إعلانات فيديو أو إعلانات نصية أو لافتة وإعلانات فيديو مضمنة على جوانب أخرى وكل شيء آخر. وفوق كل ذلك ، فهو مجاني 100% ويتم تحديثه باستمرار.

تُقاس عظمة الناس بمدى تجاوزهم لما هو متوقع منهم. إذا تم تطبيق قاعدة مماثلة على التطبيقات ، فسيكون Adblocker لـ YouTube مثالًا رائعًا لأنه يحظر جميع الإعلانات على YouTube ويمكّنك من مشاهدة مقطع فيديو في وضع ملء الشاشة والمسرح. كما يتيح لك التقاط لقطة شاشة فيديو ومشاهدة الفيديو باستخدام مُعزز الصوت.

AdLock

هو مانع إعلانات ممتاز ليس فقط لمتصفح الويب الخاص بك ولكن للنظام الكامل. إنه قادر على منع الإعلانات داخل أي تطبيق وتجنب النوافذ المنبثقة المضادة لحظر الإعلانات على الويب.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي AdLock على امتدادات متصفح مجانية للمتصفحات الرئيسية مثل Chrome و Safari وما إلى ذلك.

AdLock هو تطبيق يحترم الخصوصية في نشاط المستخدمين. إلى جانب ذلك ، فإنه يمنع أجهزة التتبع وبرامج التجسس.

يتوفر هذا على أنظمة تشغيل متعددة مع تطبيقات Android و Windows و iOS و macOS.

uBlocker

يتباهى uBlocker بأداة مانع الإعلانات الأسرع والأكثر كفاءة وفعالية على هذا الكوكب. ولا يفي بوعده لأنه الأداة الأكثر تقدمًا لمنع الإعلانات غير المرغوب فيها بما في ذلك الإعلانات المخفية وغير المرئية.

يحظر uBlocker إعلانات الفيديو السابقة والإعلانات النصية والنوافذ المنبثقة واللافتات والبرامج الضارة والفيروسات والتتبع. يمنع المصادر غير الآمنة من الوصول إلى كلمات المرور والدردشات الخاصة. يعتبر أيضًا أحد أكثر الأدوات المساعدة لحظر الإعلانات فاعلية في إيقاف الإعلانات على Youtube و Facebook ومواقع الويب الشهيرة الأخرى.

للإجابة على أحد الشواغل الأساسية حول أدوات حظر الإعلانات - خرق البيانات ، تعلن uBlocker، في سياسة الخصوصية الخاصة بها ، أنها لا تجمع بياناتك أو تستخدمها. وتعلن أيضًا أنه لا يتم بيعها لطرف ثالث لأغراض لا علاقة لها بالوظيفة الأساسية للعنصر.

Adguard Adblocker

هو امتداد AdBlock لا مثيل له ضد الإعلانات والنوافذ المنبثقة. متوفر كملحق لـ Google Chrome، فهو يحظر جميع الإعلانات ، بما في ذلك إعلانات الفيديو من خلال التطبيق الفرعي YouTube Adblock، وإعلانات الوسائط الغنية ، والنوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها ، واللافتات ، والإعلانات النصية (من خلال Facebook AdBlock).

تعمل التصفية الفعالة للإعلانات على تسريع تحميل الصفحة وتوفير النطاق الترددي بسبب الإعلانات المفقودة والنوافذ المنبثقة. يساعد Adguard في حماية خصوصيتك عن طريق حظر أنظمة التتبع القياسية التابعة لجهات خارجية وحضر العديد من برامج التجسس والبرامج الإعلانية ومثبتات الاتصال ، وبالتالي يحميك من البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي.

من خلال تنزيل أكثر من 10000000 مستخدم وتقييم 4.5 + / 5.00، جعل Adguard Adblocker اسمه بسرعة في قطاع الإنتاجية لقائمة ملحقات google chrome.

Ghostery

هو امتداد خصوصية قوي لـ Mozilla Firefox مع أداة منع الإعلانات المدمجة التي تزيل الإعلانات من صفحة الويب ، وتزيلها من الفوضى ، وبالتالي تجعل تجربتك أكثر إثراءً ، وإرضاءً.

يوفر Ghostery التحكم في يد المستخدمين عندما يتعلق الأمر بالترشيح الانتقائي للإعلانات. هذا يعني أنه عليك الاختيار قبل حظر أدوات التتبع على مواقع الويب. تعمل وظيفة مكافحة التتبع المحسّنة هذه على إخفاء هوية بياناتك لتأمين خصوصيتك بشكل أكبر.

بينما لا يتم ترقية معظم أدوات حظر الإعلانات المتوفرة في السوق بشكل متكرر ، ومعظمها يتضمن التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في عملهم. أدى التحديث الجديد لـ Ghostery إلى تعزيز مكافحة التتبع ، وحظر الإعلانات المحسّن ، والحظر الذكي ، والتصفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، وغير ذلك الكثير لتقديم تجربة تصفح أنظف وأسرع وأكثر أمانًا من البداية.

كيفية اختيار مانع الإعلانات المناسب؟

يتم تقديم غالبية أفضل أدوات منع الإعلانات مجانًا في شكل ملحقات أو تطبيقات قائمة بذاتها؛ ومع ذلك ، يتم دفع بعض. اكتشف ما إذا كانت الخيارات المجانية يمكن أن توفر منعًا كافيًا للإعلانات لتلبية متطلباتك أو ما إذا كانت التطبيقات المدفوعة تقدم قيمة أكبر للدولار. من الضروري أيضًا تحديد ما إذا كان امتداد المتصفح يمكن أن يساعدك في متطلبات منع الإعلانات الخاصة بك أو إذا كان عليك التفكير في التبديل إلى متصفح بميزات خصوصية إضافية.

يمكنك تضييق الخيارات المتاحة أمامك لتطبيقات حظر الإعلانات من خلال تحديد ما تأمل في تحقيقه باستخدام هذا التطبيق أو الإضافة. هل تتطلع إلى منع الإعلانات المنبثقة المزعجة من الظهور؟ أو هل ترغب في الاستفادة من مجموعة الميزات الكاملة ، مثل خيارات الخصوصية ووقف تتبع الإعلانات؟ احصل على مانع الإعلانات الذي يتحقق من كل مربع تضعه في قائمة رغباتك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة