التقليدي يرافق العصري بمجموعة ديور أوم لخريف وشتاء 2014/15

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
التقليدي يرافق العصري بمجموعة ديور أوم لخريف وشتاء 2014/15

تتمحور مجموعة ديور أوم لخريف وشتاء 2014/15 حول لقاء ما بين التصاميم الرسمية لشارع "سافيل رو" وأرشيف مجموعة السيد "ديور" Dior؛ وفي الوقت نفسه، لقاء ما بين التصاميم الفاخرة التقليدية والتصاميم الفاخرة العصرية.

تتجسّد صورة "كريستيان ديور" بنفسه ضمن مجموعة الشتاء الأخيرة لـ"ديور أوم" Dior Homme. وبالتالي، فإنّ الرموز الشخصية للسيد "ديور" Dior والتعاويذ الجالبة للحظ، على غرار زنبق الوادي، النجمة، القلب، والقطعة النقدية المعدنية، أصبحت الرموز الرئيسية للمجموعة بأكملها.
يمكن إيجادها في العديد من التطريزات، والنقوش، والأنماط، والحبكات، بالإضافة إلى المجوهرات المخصّصة للرجال على غرار دبابيس ربطة العنق، والدبابيس الزينية غير التقليدية المصنوعة من المعدن الأبيض، ونجدها في كامل المجموعة حيث تمثّل الحظ والفخامة والحياة النابضة.

كما نجد اهتماماً بأرشيف السيد "ديور" Dior، لدى الرجال (من حيث الأقمشة وربطات العنق) ولدى النساء (من حيث تطريزات الأزياء المترفة "أوت كوتور") إذ تمّ تعديل التصاميم ووضعها في السياق المناسب.
من جهة أخرى، تهيمن ربطات العنق المنقّطة على كافة التصاميم، ونجدها مطرّزة على كلّ شيء بما في ذلك الأكسسوارات على غرار الحقائب والأحذية الجلديّة، ما يحوّل الأسلوب التقليديّ إلى غير تقليديّ.

شاهد أيضاً:

الموضة والتكنولوجيا تجتمعان في سترة جديدة لتصوير الفيديوهات

من وراء قضبان السجن تأتيكَ مجموعة Dsquared2 لخريف وشتاء 2014/15
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة