ما سر "الخلاط" الذي يُرافق دوماً ميغان ماركل في السفر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
ما سر "الخلاط" الذي يُرافق دوماً ميغان ماركل في السفر؟

كشفت ميغان ماركل، دوقة سوسكس، زوجة الأمير هاري، خلال مقابلات إعلامية، عن أنها تحب خلاط فيتاميكس كثيراً لدرجة أنها تصحبه معها أثناء السفر والعطلات، حتى عندما كانت ممثلة عاملة، كانت تأخذه معها خلال عطلات نهاية الأسبوع مع طاقم التمثيل أثناء التصوير في كندا.

أوضحت ماركل أن الخلاط كان "نجم النزهة" في عطلات نهاية الأسبوع التي أمضتها مع النجوم المشاركين معها في مسلسل Suits التلفزيوني، تُعلق على ذلك قائلة: "أنا والخلاط خاصتي كنا ندير العرض في تلك النزهات، لأننا كنا نُقدّم الطعام للجميع".

خلال التصريحات، قالت ميغان: "عندما أحضرت سيارتي إلى هنا، إلى كندا، قمت بشحن فيتاميكس في المقعد الخلفي. لقد كان أحد الأشياء التي كنت أشعر أنني لا أستطيع السفر بدونها. قد يبدو هذا مثل إعلان تجاري. لكنني حقاً أستخدمه كل يوم لصنع مشروبات ووصفات طازجة وسهلة.

أشارت ميغان إلى أنها هي والعديد من صديقاتها في هوليوود لديهن هذه العادة بمن فيهن ميراندا كير وجوينيث بالترو وزاك إيفرون.

يُذكر أن دوقة سوسكس تشتهر بأسلوب حياتها الصحي، وقد صرحت سابقاً خلال مقابلة صحفية إنها تحب صنع العصائر والمخفوقات بدلاً من شرب الكافيين. توضح ذلك قائلة: "من السهل الوقوع في فخ الاندفاع لتناول القهوة، لكنني أحاول بدلاً من هذا، مزج بعض التفاح واللفت والسبانخ والليمون والزنجبيل في فيتاميكس في الصباح وأحضره للعمل، أجد دائماً أن احتساء ذلك أفضل بكثير من فنجان إسبريسو".

تتبنى ماركل أيضاً نظاماً غذائياً خالياً من الغلوتين، وتحرص على تناول العديد من الوجبات النباتية خلال الأسبوع بعد ملاحظة اختلاف في بشرتها ومستويات الطاقة في الفترة الأخيرة. تُصرّح: "أحاول أن أتناول وجبات نباتية خلال الأسبوع، ثم أتمتع بقدر أكبر من المرونة قليلاً فيما أتناوله في عطلات نهاية الأسبوع".

رحلة هاري وميغان إلى نيويورك

يُذكر أنه في نهاية سبتمبر الماضي بدأ الأمير هاري وميغان ماركل رحلتهما حول مدينة نيويورك، تضمنت جولة هاري وميغان زيارات مع رئيس البلدية بيل دي بلاسيو والحاكم كاثي هوشول للنصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر ومركز التجارة العالمي، بالإضافة إلى رحلة إلى UN Plaza، حيث كانت الجمعية العامة منعقدة، لحضور اجتماع مشتبه به مع سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ليندا توماس جرينفيلد.

يُذكر أيضاً أن الزوجين قد استقالا من واجباتهما الملكية في أوائل عام 2020 ويعيشان في كاليفورنيا مع طفليهما "آرشي" و "ليليبيت" في منزل فخم في لوس أنجلوس بعد رحيلهما للولايات المتحدة العام الماضي.

وقع الزوجان العام الماضي عقداً مع عملاق الترفيه الأمريكي نتلفيكس لإنتاج أفلام وثائقية قد تدر عليهما أكثر من 150 مليون دولار. وقد كان تأمينهم السنوي يتكلف نحو 4 ملايين جنيه إسترليني، وقد واصل الأمير تشارلز دفع ثمن أمنهم من 1 أبريل 2020 حتى 31 مارس 2021، وفقًا للبيانات المالية التي حصلت عليها صحيفة واشنطن بوست، والتي أظهرت أنه دفع لأبنائه وعائلاتهم 6.3 مليون دولار.

أعلن المتحدث باسم مكتب تشارلز، كلارنس هاوس، خلال بيان إن  أمير ويلز خصص مبلغاً كبيراً لهاري وميغان لدعمهما في انتقالهما في التنحي عن منصبهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة البريطانية والانتقال إلى كاليفورنيا. وأضاف البيان "توقف هذا التمويل في صيف العام الماضي، وأصبح الزوجان الآن مستقلين مالياً".