عطر جوني ديب ديور ينتشر بين معجبيه احتفالاً به

فوز جوني ديب في محاكمة التشهير ضد آمبر هيرد يسرع شعبية عطر ديور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
عطر جوني ديب ديور ينتشر بين معجبيه احتفالاً به

أعلنت قاعدة كبيرة من معجبي نجم هوليوود جوني ديب دعمه من خلال شراء زجاجة عطر ديور سوفاج، التي كان وجهها الإعلاني حرباء هوليوود جوني ديب؛ في إطار الاحتفال بفوزه بقضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

تغريدات بشراء عطر جوني ديب ديور

وكان ديب الوجه الإعلاني لإصدار سوفاج من ديور منذ عام 2015 ولا يزال كذلك، ونتيجة فوزه في محكمة التشهير الأخيرة ضد آمبر هيرد، فقد غردت قاعدة كبيرة من جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن التأكيد على أنهم يضعون هذا العطر أو أنهم توجهوا لشراء؛ ليكون ذلك بمثابة دعم له.

يأتي هذا الاحتفال بعد أن منحت هيئة المحلفين يوم الأربعاء الماضي أكثر من 10 ملايين دولار للنجم الشهير بشخصية جاك سبارو وبرأت جميع المزاعم التي وجهت إليه من قبل هيرد.

جوني ديب يفوز على آمبر هيرد

كما منحت هيئة المحلفين هيرد مبلغ 2 مليون دولار بعد أن قررت أن أحد محامي ديب شهر بها، واتهمها بخلق خدعة مفصلة تضمنت تقويض شقة الزوجين لتبدو أسوأ بالنسبة للشرطة.

ومع ذلك، كان التركيز على فوز ديب، وكتب أحد المستخدمين على موقع تويتر "جوني ديب ربح، اشتر عطر ديور سوفاج للاحتفال".
وصرح آخر على المنصة أنهم كانوا "يضعون عطر كريستيان ديور - سوفاج طوال الأسبوع تكريماً لجوني ديب".

فوز جديد لشركة إعلان العطر

ويعد انتشار العطر وتوسيع أعمال بيعه بمثابة فوزاً لشركة بيغايدويش للدعاية والإعلان والمملوكة لرجل الأعمال إيان ويشينراد؛ لاختيار جوني ديب الوجه الإعلاني لديور.

قال ويشينراد "هذا الرجل جعلنا نقضي ساعات من حياتنا لمشاهدة مثل برنامج تلفزيوني في المحكمة وقدم لنا فيلماً جديداً وأعاد تنشيط نفسه تماماً"، بحسب تصريحاته لموقع فوكس بيزنس.

وأضاف "أنه حتى قبل صدور الحكم، شعر الجميع أنه يفوز على أي حال. لذلك كان ذلك نعمة له بغض النظر وكذلك لديور".
قال ويشينراد "هناك عدد قليل جداً من الأشخاص الكبار على مستوى العالم ممن يستحقون التعامل مع البنوك، وهو أحد هؤلاء الأشخاص. إن منتجات ديور عالمية، إنها ليست مجرد حملة أمريكية".

سيتلاشى اهتمام وسائل الإعلام من التجربة بشكل طبيعي، مما يعني أنه يتعين على ديور مواصلة الاستثمار في الإعلان عن المنتج، بحسب مؤسس شركة الدعاية والإعلان.

وأشار إلى أن الأمر متروك الآن لديور للنظر في إمكانية إبرام صفقة جديدة معه أو جلسة تصوير أخرى أو حتى إعلان تجاري آخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة