قطر تشارك في كأس الكونكاكاف الذهبية والقرعة تضعها بمجموعة المكسيك

يشارك منتخب قطر لكرة القدم بدعوة خاصة في بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
قطر تشارك في كأس الكونكاكاف الذهبية والقرعة تضعها بمجموعة المكسيك

يشارك منتخب قطر لكرة القدم بدعوة خاصة في بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية التي ينظمها اتحاد كرة القدم في أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي.

وتم إجراء قرعة مباريات البطولة التي تقام للمرة الـ17، أمس الجمعة، وتم تقسيم الفرق المتنافسة إلى 4 مجموعات، وجاء المنتخب القطري في مجموعة قوية تضم منتخب المكسيك.

ويتواجد المنتخب القطري في البطولة للمرة الثانية، حيث شارك بدعوة خاصة في عام 2019، ونجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، قبل الخسارة من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الذي فاز بلقب البطولة على حساب منتخب المكسيك في المباراة النهائية.

وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد منتخبات أمريكا، وجامايكا، ونيكاراجوا، بالإضافة إلى فريق سيتأهل من التصفيات، في المجموعة الأولى.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات قطر، والمكسيك، وهندوراس، وهايتي، فيما تضم المجموعة الثالثة منتخبات كوستاريكا، وبنما، والسلفادور، وفريق سيتأهل من التصفيات، وتضم المجموعة الرابعة منتخبات كندا، وكوبا، وجواتيمالا، وفريق سيتأهل من التصفيات.

وسيتم إضافة 3 فرق تتأهل من التصفيات إلى المنتخبات التي حسمت تواجدها في البطولة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وتقام مباريات بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية خلال الفترة من 24 يونيو وحتى 6 يوليو 2023 في أمريكا وكندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة