لا تقلق بشأن أحذيتك الرياضية البيضاء بعد اليوم: نصائح عليك اتباعها

ساعة هواوي: مواصفات باند 4 وGT وGT2 بالتفصيل

بأقل من 1000 دولار: ساعات يد رجالية للغوص في أعماق البحار

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 21 يوليو 2020 الثلاثاء، 21 يوليو 2020
بأقل من 1000 دولار: ساعات يد رجالية للغوص في أعماق البحار

إذا كنت ستضيف نوعاً واحداً فقط من الساعات الرجالية لليد إلى خزانة ملابسك، فهناك حجة جيدة جداً لساعات الغوص. لا يقتصر الأمر على وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات، الكثير منها يتناسب تماماً مع الأسلوب الشخصي لأي شخص، لكن يمكن لمعظمها أيضاً أن يأخذ القليل من الأموال المضافة في هذا المجال. والأفضل من ذلك كله، أن هناك الكثير الذي يمكن الحصول عليه حتى بالنسبة للميزانيات الأكثر صرامة.

لا يجب أن تكون مليونيراً أو مشهوراً أو رياضياً أو مؤثراً أو أي شيء آخر للحصول على ساعة عالية الجودة في الوقت الحاضر. في الواقع، ليس عليك حتى البحث بجد للعثور على واحد في حدود إمكانيتك. لإثبات هذه النقطة، قمنا بتجميع اثني عشر ساعة من ساعات الغوص من أفضل ساعات الغوص التي يمكن شراؤها مقابل 1000 دولار أو أقل.

وتتميز هذه الساعات بكونها منخفضة السعر أي أنها غير مكلفة، بها نوافذ خاصة لليوم والتاريخ، كذلك إطار مؤقت للغوص الدوار، مع تاج محمي وشريط ربط من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الجلد المقوى الذي يتحمل عوامل الزمن والطبيعة.

يمكنك تصفح الألبوم أعلاه، لمشاهدة أفضل ساعات الغوص للرجال، مع اقتراح خاص من فريق عمل القيادي باختيار ساعة يد كاسيو جي-شوك للرجال انالوج رقمية بسوار من الراتنيج -  GA-100-1A2، التي تأتي على رأس أفضل الساعات الرجالية المناسبة للغوص، حيث تعد ساعة يد كاسيو جي-شوك للرجال انالوج رقمية بسوار من الراتنيج -  GA-100-1A2، الأكثر مبيعاً في ساعات يد للرجال عبر عبر موقع أمازون الإمارات، تتميز بكون إطارها وسوارها من الراتنيج، ذات مقاومة مغناطيسية ومقاونة للصدمات، بها زجاج معدني يجعلها مقاومة للماء حتى عمق 200 متراً، كذلك تتميز بحجم الهيكل 55×51.2×16.9 ملم، 5 منبهات يومية، مع منبه واحد للغفوة.


بأقل من 1000 دولار: ساعات يد رجالية للغوص في أعماق البحار

كما تتميز الساعة بالعرض الخاص بها عبر موقع أمازون، فيمكنك الحصول عليها بسعر 199 درهم شامل القيمة المضافة والشحن المجاني بدلاً من 440 درهم، أي أنك ستوفر ما يقرب من 55% من سعرها الأصلي. سارع في شراء هذه الساعة المتميزة والفريدة في خصائصها. واستمتع بالغوص تحت الماء لأكثر من 200 متر عمقاً.