بالفيديو: زيارة مفاجئة غير سارة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2016
بالفيديو: زيارة مفاجئة غير سارة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
مقالات ذات صلة
تعرف على كيفية إزالة الخواتم العالقة بهذه الحيلة البسيطة
BBC تكشف عن تجربتها لما يمكن أن يكون مستقبل التلفاز
شاهد الفيديو الفائز بجائزة كاميرات GoPro لهذا العام

يحرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي ونائب رئيس دولة الإمارات ورئيس وزراءها، على الزيارات الصباحية المفاجئة للدوائر والإدارات الحكومية في الإمارة، وهي عادة قد زادت معدلاتها بقوة، خاصة بعد الأزمة الاقتصادية الإئتمانية التي قد تعرضت لها دبي بين عامي 2008 و2009 في إطار حرص الشيخ محمد بن راشد على محاربة الفساد وتقويم نظم العمل.

ولكن في زيارته الأخيرة التي تفقد فيها عدد من الدوائر الحكومية صباح أمس الأحد، فوجئ الحاكم بأمر لم يكن متوقع، ألا وهو خلو مقاعد المدراء والمسؤولين وعدد من الموظفين من أصحابها.

فبعد أن بدأت جولة الشيخ محمد بن راشد بتفقد سير العمل في مطار دبي، توجه إلى عدد من الدوائر والإدارات الأخرى مع بداية ساعات العمل، وشملت زيارته دائرة الأراضي والأملاك، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومبنى بلدية دبي.

وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قد تم نشره من خلال الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لإمارة دبي، يظهر فيه الشيخ محمد بن راشد حاكم الإمارة خلال قيامه بجولته التفقدية في واحدة من الدوائر الحكومية التي شملتها جولته، ويظهر في الفيديو وقوف الشيخ بين عدد من المكاتب والمقاعد الفارغة من المدراء والمسؤولين.

وقد لاقت زيارة الشيخ محمد بن راشد عدد كبير من ردود الأفعال الإيجابية تجاه طبيعة الزيارة واهتمام حاكم الإمارة بشؤونها، وبين سلبية وجهت بكل تأكيد للمسؤولين والمدراء الذين غابوا عن مكاتبهم مع بداية ساعات العمل الصباحية.

وتأتي جولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالتزامن مع احتفال دولة الإمارات بيوم المرأة الإماراتية.