بيع مسدس أول أفلام جيمس بوند بـ 256 ألف دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
بيع مسدس أول أفلام جيمس بوند بـ 256 ألف دولار
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

لم يستطع أحد محبي جيمس بوند أن يقول لا من أجل امتلاك قطعة تذكارية للفيلم الذي استخدمها الفنان الراحل شون كونري في أول أفلام سلسلة جيمس بوند.

وقالت دار جوليان للمزادات إن مسدس والثر بي بي الذي استخدمه شون كونري في فيلم دكتور نو عام 1962 بيع بمبلغ 256 ألف دولار في مزاد يوم الخميس الماضي وتجاوز سعر البيع التوقعات ما بين 150 ألف دولار إلى 200 ألف دولار قبل الحدث.

وأصبح مسدس Walther PP شبه الأوتوماتيكي المعطل ونموذجه الأصغر PPK أحد أشهر الصور من الفيلم وطلب الفائز من معرض المزادات عدم الكشف عن هويته.

كما بيعت خوذة صنعت لتوم كروز في Top Gun في المزاد ذاته بمبلغ 108000 دولار، بينما بيع السيف الذي استخدمه Bruce Willis في Pulp Fiction بمبلغ 35200 دولار.

يذكر أنه تقوم سلسلة جيمس بوند على عميل خيالي للخدمة السرية البريطانية تم إنشاؤه في عام 1953 من قبل الكاتب إيان فليمنغ الذي ظهر في 12 رواية ومجموعتين من القصص القصيرة. منذ وفاة فليمينغ في عام 1964.

وهناك إنتاجان مستقلان لأفلام بوند: Casino Royale وهو محاكاة ساخرة لعام 1967 من بطولة ديفيد نيفن و Never Say Never Again إعادة إنتاج 1983 لفيلم سابق من إنتاج Eon ،Thunderball عام 1965 ، وكلاهما بطولة كونري، في عام 2015، قدرت قيمة المسلسل بـ 19.9 مليار دولار مما يجعل جيمس بوند واحدًا من أعلى امتيازات وسائل الإعلام تحقيقًا للأرباح على الإطلاق.

وتشتهر أفلام Bond بعدد من الميزات بما في ذلك المرافقة الموسيقية ، حيث تلقت الأغاني المميزة ترشيحات لجائزة الأوسكار في عدة مناسبات ، وفازتان. تشمل العناصر المهمة الأخرى التي يتم عرضها في معظم الأفلام سيارات بوند وبنادقه والأدوات التي تم تزويده بها من قبل Q Branch. تمت ملاحظة الأفلام أيضًا لعلاقات بوند مع العديد من النساء ، اللواتي يشار إليهن أحيانًا باسم "فتيات بوند".

ويعد هذا المسدس السلاح المفضل لدى العميل 007 في الأفلام اللاحقة لسلسلة جيمس بوند البالغ مجموعها 25.

وتوفي الممثل الشهير شون كونري في 31 أكتوبر في منزله في جزر الباهاما عن عمر 90 عاما.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا