تايلر ريكس: المصارع الأمريكي السابق يتحول لامرأة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
تايلر ريكس: المصارع الأمريكي السابق يتحول لامرأة
مقالات ذات صلة
بالصور: حقائق غريبة لا تعلمها عن نجوم هوليوود
مشاهير عرب جذبوا الأضواء بأعمال مسروقة من الغرب
قائمة بـ 10 من المشاهير لن تصدق أنهم تواعدوا

ظهر المصارع الأمريكي السابق تايلر ريكس عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي على أنه غابي توفت، معلناً إجراءه لعملية تحول جنسي لامرأة.

تايلر ريكس:

كشف تايلر ريكس المتحول إلى غابي توفت عن كواليس تحوله الجنسي لامرأة بعض سنوات من الصراع من نفسه، حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستغرام» عقب تحوله وفي الخلفية صورة له قبل التحول، حيث علق عليها قائلاً: «هذا أنا، لست أشعر بالخجل، هذا هو الجانب الذي كنت اختبأ في ظله، خائف ومرعوب مما قد يظنه العالم؛ خائف مما قد يقولون أو يفعلون سواء كانوا من عائلتي أو أصدقائي أو متابعي». وتابع: «لم أعد خائفاً ولم أعد مرتعباً، أستطيع الآن أن أقول بكل ثقة أنني أحب نفسي لمن أنا عليه».

تايلر ريكس: المصارع الأمريكي السابق يتحول لامرأة
تايلر ريكس يتحول إلى امرأة:

وذكر تايلر، البالغ من العمر 42 عاماً، الذي يعرف الآن باسم غابي في بيان صحفي نشره على الانستغرام، بأن: «الأشهر الثمانية الماضية كانت من أحلك الأشهر في حياتي كلها، الاضطراب العاطفي لكوني متحول جنسياً والاضطرار؛ لمواجهة العالم قد أنهكتني في العديد من الأوقات».

وتابعت غابي: «ومع ذلك، فإن اليوم الذي توقفت فيه عن الاهتمام بما يعتقده الآخرون، كان اليوم الذي أصبحت فيه على ما أنا عليه وسمحت لنفسي الأصيلة بالظهور إلى النور».

وقالت غابي ألون توفت: «لقد قبلتني زوجتي ودعمتني بكل حب كذلك عائلتي وأصدقائي المقربين لما أنا عليه. بالنسبة لهم، أنا ممتنة إلى الأبد لدعمهم»، مضيفة «لا أتوقع من الجميع أن يتفقوا أو يفهموا،  ليس من إمكاني تغيير أي من معتقداتك الأساسية. فقط اعلم أن الغلاف الخارجي قد يتغير، لكن الروح تظل كما هي»، في إشارة إلى أن الشكل الخارجي تغير فقط إلا أن جوهرها الحقيقي لا يزال كما هو.

وختمت غابي بيانها، قائلة: «أعدكم أني سأكون دائماً شفافة وصادقة طوال رحلتي هذه، كما سأكون بمثابة المصباح لمن يحتاج إلى النور.. هذا أنا.. غابي ألون توفت».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gabbi Alon Tuft (@gabetuft)


كواليس تحول تايلر ريكس لامرأة:

أشارت غابي التي تحولت إلى ما هي عليه الآن من تايلر ريكس، في لقاء مع شبكة NBC News الأمريكية، إلى أنها كانت تعاني مما هي عليه حتى وصل بها الأمر للتفكير في الانتحار لكن في النهاية وبدعم من زوجته بدأت في عملية التحول الجنسي.

وحول تشككها في هويتها الجنسية، فقالت إنها منذ سن مبكرة كانت تشعر بأن هناك خطب ما في هويتها الجنسية، فكانت ترتدي ملابس والدتها خلسة، حينما لم يكن والديها في المنزل، لكنها الآن بعد أن وجدت الدعم من الجميع استطاعت أن تتحول لما هي تشعر به حقاً.

وعن علاقتها بابنتها ميا، ذات الـ 9 سنوات، قالت إنها أجرت محادثة مع ابنتها وأخبرتها بالقرار وكذلك عدم خروجها في الأماكن العامة، حيث تسألت ميا في ذلك الوقت «لماذا يا أبي؟» فعبرت غابي عن خوفها من سخرية الآخرين، لكنها تفاجئت برد ابنتها، حيث قالت: «أبي، لن أسخر منك أبداً».

من هو تايلر ريكس:

تايلر ريكس هو مصارع أمريكي سابق في WWE، احترف المصارعة خلال الفترة من 2007 وحتى 2014، حيث ظهر في عروض دبليو دبليو إي راو، دبليو دبليو إي سوبر ستارز، كذلك دبليو دبليو إي سماكداون وراسلمينيا 36، حيث أعلن اعتزاله لقضاء المزيد من الوقت مع زوجته بريسيلا وابنتهما ميا، ليبدأ بعد ذلك مهنته كمدرب لياقة بدنية.