نائب الرئيس الأمريكي يتحول لـ"طفل" داخل مقر ناسا بهذا الفعل الأحمق

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2017
نائب الرئيس الأمريكي يتحول لـ"طفل" داخل مقر ناسا بهذا الفعل الأحمق

في مشهد وصفه الكثيرون بـ«الطفولي»، أقدم نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس على وضع يده على جسم حساس داخل مقر وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) بولاية فلوريدا الأمريكية، رغم أنه كتب عليه باللون الأحمر وبخط عريض «ممنوع اللمس»، ذلك الفعل الذي جعله محط سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

نائب الرئيس الأمريكي

وبهذا الفعل الغريب أصبح المسؤول الكبير في إدارة الرئيس دونالد ترامب محط سخرية على منصات التواصل الاجتماعي إذ وصفه العديد بـ«الطفل» لأنه لم يستطع التحكم في رغباته وقام بوضع يده على الجهاز رغم أنه وضعت عليه لافتة كبيرة «جهاز فضائي حساس»، وتحتها باللون الأحمر العريض «ممنوع اللمس»، وانتقده البعض الآخر بأنه يجب أن يكون مسؤولاً عن تصرفاته لأنه «قدوة».

وبسبب موجة الانتقادات الشاسعة التي تعرض لها مايك بنس حاول أن يبرر موقفه؛ فقام بالاعتذار وعلل موقفه هذا بأنه تحدٍ مع السناتور ماركو روبيو الذي كان برفقته؛ حيث كتب على موقع التدوين المصغر «تويتر»: «آسف يا ناسا. ماركو روبيو تحداني لفعل ذلك»، ليرد السناتور على تغريدة نائب الرئيس الأمريكي: «لأكون عادلاً لقد حذرت نائب الرئيس. إن كسرته فعليك أن تدفع ثمنه».

فيديو مصارع يطرح الرئيس الأمريكي ترامب أرضاً داخل الحلبة!

وتدخلت (ناسا) لإنقاذ الموقف عبر صفحتها الرسمية على «تويتر» قائلة: «من الممكن لمس السطح. إنها فقط علامات تذكيرية. سنقوم بتنظيفها على أي حال. كان لنا شرف استضافتك».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة