تحليق 150 منطاداً في سماء العلا لرسم لوحة فنية فريدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
تحليق 150 منطاداً في سماء العلا لرسم لوحة فنية فريدة

شهدت محافظة العلا تحليق ما يصل إلى 150 منطاداً في سمائها ليرسموا لوحة رائعة بجانب المواقع التاريخية والأثرية الموجودة في الموقع على أرض المنطقة العريقة في المملكة العربية السعودية.

وظهرت صور المناطيد وهي تزين سماء محافظة العلا وصحراءها التي تعتبر من أهم المواقع التاريخية والأثرية في المملكة العربية السعودية.

واحتفل الاتحاد السعودي للمنطاد على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتحليق المناطيد الملونة في سماء العلا.

وغرد الاتحاد السعودي للمنطاد قائلا: "المناطيد الملونة تعود من جديد لتحلق في سماء العلا بألوانها وأضوائها الباهرة فوق أفقها وصحرائها وتشكيلاتها الصخرية، في مهرجان لحظات العلا".

ويعتبر مهرجان المناطيد من الأنشطة التي تساهم في تعريف العالم بجمال الطبيعة في منطقة العلا والمقومات الغنية التي تتمتع بها المحافظة كوجهة مشوقة لرياضة المناطيد.

وقدمت محافظة العلا نموذجاً رائعاً ومثالياً لكل عشاق الرياضات والمغامرات سواء في التحليق بالمناطيد أو حتى قيادة السيارات على رمالها مثلما حدث في سباقات إكستريم إي العلا لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية خلال الشهر الماضي.

وتتميز محافظة العلا بتقديم لمحات عن مقوماتها السياحية والثقافية والتراثية والترفيهية وذلك فضلاً على الضيافة الأصيلة التي تقدمها لزوارها والسائحين، بالإضافة للأنشطة والمغامرات المثيرة التي تقدمها لهم.

الجدير بالذكر أن مهرجان المناطيد في العلا ينظم للمرة الثانية، وكانت المرة الأولى ضمن فعاليات موسم شتاء طنطورة 2018 – 2019.

وحلق في المرة الأولى خلال فعاليات موسم شتاء طنطورة حوالي 100 منطاد في سماء العلا، لتحطم فعاليات 2022 الرقم السابق بتحليق 150 منطاداً في سماء محافظة العلا العريقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة